وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع الثامن لإدارة نادي أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/12/2015 ( آخر تحديث: 05/12/2015 الساعة: 12:57 )
مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع الثامن لإدارة نادي أهلي قلقيلية
قلقيلية – معا - خالد عرباس : عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية اجتماعا عاديا في مقر النادي مساء يوم الخميس الموافق 03/12/2015م وبحضور أعضاء الإدارة معاذ نزال ، شادي حمدان ، لينا شاور ، سوسن غشاش ، بسام ولويل ، خالد عرباس ، عماد صبري ، ثائر جبارة ، وحضر الجلسة محمود ولويل أمين سر حركة فتح / إقليم قلقيلية حيث بحثت عدة أمور خاصة بالنادي ومنها:-

1- رحب عماد صبري نائب رئيس النادي بالسيد محمود ولويل أمين سر حركة فتح – قلقيلية وشكره على حضور الجلسة والإطلاع عن كثب على أوضاع النادي الأهلي ونشاطاته ، ومناقشة عامة على وضع فريق كرة القدم الأول وتقييم لنتائج الفريق خلال مرحلة الذهاب ( الدورة الشتوية ).

2- قام أمين سر النادي معاذ نزال بمراجعة بنود الجلسة السابقة وتقييم ما تم انجازه ومتابعة ما لم يتم انجازه من قبل الأعضاء ، وكذلك قام أمين السر بقراءة جدول الأعمال الخاص بالجلسة الثامنة.

3- الاستماع للتقرير المقدم من مدرب فريق كرة القدم الأول محمد سميك وعن مجريات مرحلة الذهاب بشكل عام والأخذ بالتوصيات المقدمة ، وعليه قررت إدارة للنادي الأهلي الموافقة على تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين في فترة الإياب من الدوري وفي المراكز التي حددها المدرب سميك وحسب حاجة الفريق.

4- تقرر تكليف العضو سوسن غشاش بمتابعة الاجتماع الموسع للعنصر النسائي والذي تقرر أن يكون يوم الأربعاء الموافق 09/12/2015م في تمام الساعة الثانية عشرة في مقر نادي قلقيلية الأهلي من اجل تعريفهن بنشاطات وفعاليات النادي الأهلي المتنوعة بالإضافة إلى تشجيعهن للانتساب للهيئة العامة في النادي وتقرر تكليف ربيع عرباس ولينا شاور بالمتابعة على أن تكون الدعوة باسم النادي الأهلي وحركة فتح.

5- نشاطات مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي أهلي قلقيلية: الاستماع إلى التقرير حول أنشطة النادي وبرامجه المتعلقة مع مؤسسة ايريكس والاتفاقية الخاصة بالمشروع من العضو عماد صبري ومنسق النادي ربيع عرباس حول كافة النشاطات التي تم تنفيذها حاليا والأخرى التي سيتم تنفيذها مع بداية العام القادم وتم تكليف عماد صبري بمتابعة ومراجعة اتفاقية ايريكس مع النادي الأهلي للفترة القادمة.

6- قررت إدارة النادي الأهلي تخصيص راتب لمدرب الفئات المساندة في النادي يوسف زهران كبديل عن انقطاع الراتب من مؤسسة خطوات خلال الفترة من 14/12/2015م ولغاية 01/03/2016م على أن يكون الراتب من موازنة النادي الأهلي في حال توفر التمويل اللازم.

7- مباركة تصدر نادينا أهلي قلقيلية لدوري الدرجة الثانية – فرع الشمال مع تجديد الثقة بمدرب الفريق محمد سميك للمرحلة المقبلة.

8- الوضع المالي للنادي: تحدث شادي حمدان أمين الصندوق عن الوضع المالي للنادي بشكل عام وتطرق للاستحقاقات المالية على النادي خلال الفترة القادمة، وكيفية العمل على تغطية المصاريف واطلاع الأعضاء على الوضع المالي للنادي وحث الأعضاء من اجل التوجه إلى رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات والشركات لتقديم المساعدة المالية للنادي من اجل تسيير أمور النادي واستمرار نشاطاته المتنوعة ، مع تكليفه بتجهيز ميزانية لفريق كرة القدم لمرحلة الإياب بشكل عام.

9- الوقوف على استعدادات فريق كرة القدم مواليد 1999 ومتابعة كافة أمور الفريق مع اللجنة الرياضية متمنين كل التوفيق لهم في الدوري القادم والذي سيبدأ مع بداية الأسبوع القادم.

10- تكليف اللجنة الرياضية بتجهيز موازنة مرحلة الإياب خلال أسبوع ليتم البدء بالتعاقد مع لاعبي التعزيز مع التركيز على المراكز التي يحتاجها الفريق حسب ما طلب المدرب من اجل توقيع العقود معهم والانخراط بالفريق.