وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو عصب يجتمع مع ادارة نادي اتلتكو مدريد الاسباني

نشر بتاريخ: 05/12/2015 ( آخر تحديث: 05/12/2015 الساعة: 18:57 )
ابو عصب يجتمع مع ادارة نادي اتلتكو مدريد الاسباني

القدس - معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات : على صعيد تنفيذ خطط ادارة نادي هلال القدس وتحويلها الى واقع بهدف تطوير قدرات ومستويات لاعبي اسود العاصمة ، زار كل من رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب وامين السر المحامي ضياء الشويكي ورئيس لجنة العلاقات العامة الحاج عدنان حجازي ومسؤول لجنه التعاقدات عبد الله الفرا ورئيس المكتب الاعلامي تامر عبيدات العاصمة الاسبانيه مدريد وقام باستقبالهم طاقم السفاره الفلسطينية وعلى راسهم سعاده السفير كفاح عوده ورئيس الجاليه الفلسطينية في اسبانيا مروان البوريني .

واجتمعت اداره هلال القدس برئيسها د باسم ابو عصب مع ادارة نادي اتلتكو مدريد ومديره العام "ميجوال جيل " والمستشارين القانونيين لمناقشه اليات التعاون والتواصل بين الناديين وعلى راسها ارسال مدربي اتلتكو مدريد لاعطاء محاضرات مكثفه لمدربي هلال القدس وتدريب فرق اسود العاصمة سواء في القدس او بارسالهم الى معسكرات التدريب في اسبانيا .


ورحبت ادارة نادي اتلتكو مدريد بنادي هلال القدس واثنوا على زيارتهم مؤكدين على احترامهم للجماهير الفلسطينية المؤازره للنادي الاسباني واعرب اتلتكو مدريد عن استعداده لتوقيع اتفاقية توامه مع نادي هلال القدس لنقل خبرات المدربين الاسبان وتطوير مستويات مدربي ولاعبي اسود العاصمة .
ولبت ادارة نادي هلال القدس دعوة رئيس نادي اتلتكو مدريد انريكه سيريزو لحضور مباراه الفريق مع نادي غلطه سراي التركي ضمن دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز اتلتكو مدريد بهدفين دون مقابل .

واكد رئيس مجلس اداره نادي هلال القدس د باسم ابو عصب على اهميه هذه اللقاءات الدوليه التي تؤسس الى ابرام اتفاقيات جدية لتطوير مستوى لاعبي ومدربي هلال القدس ونقل التجربه الاوروبيه الى فلسطين كون نادي اتلتكو مدريد من ابرز الاندية العالميه والذي يحظى بمواقع هامه في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا .

واضاف ابو عصب " نتطلع في نادي هلال القدس الى شراكات متواصله مع الانديه العربيه والعالميه وهذا احد اهم خططنا لتطوير النادي ولنقل هلال القدس من المستوى المحلي الى الدولي والارتقاء بنادي العاصمة العريق الذي سيبقى اسمه خفاقا في كافة المحافل المحليه والدوليه باذن الله .
ووجه د ابو عصب شكره الكبير لطاقم سفارة دولتنا الفلسطينية في مدريد واعرب عن تقديره لسعاده السفير كفاح عوده الى بذل كل ما يملك لانجاح زياره وفد هلال القدس لمدريد وتسخير كافة الامكانيات للخروج بافضل النتائج .

من جهته اعرب السفير الفلسطيني في مدريد كفاح عوده عن فخره بنادي هلال القدس الذي يحظى باحترام واهتمام كبيرين في اسبانيا واضاف السفير" سررنا كثيرا يهذه الزياره برئاسه د باسم ابو عصب واجتماعه مع نادي اتلتكو مدريد والتاسيس لعلاقات ستتوج لاحقا بتعاون بين الناديين، ونامل ان نرى التطور الذي نطمح اليه في رياضتنا الفلسطينية خاصه في عاصمتنا القدس وهذه الزياره تعتبر فاتحه لعلاقات وطيده مع نادي مهم بحجم اتلتكو مدريد.

واضاف السفير " هناك انجازات هامه تشكر عليها اداره نادي هلال القدس وجمهوره والتي ساهمت بتطور الفريق المقدسي خلال الثلاث سنوات الاخيره برئاسه د باسم ابو عصب ، ونتطلع للمزيد ليبقى هلال القدس محافظا على سمعته ودوره الكبير في تمثيل العاصمه القدس على المستوى الدولي
وزار وفد هلال القدس معسكرات نادي اتلتكو مدريد واطلع على التدريبات ومرافق النادي العديدة التي تبرز مدى اهتمام الفرق الدولية بلاعبيها الناشئين الذين يعتبروا الرافد الاول للفرق المحترفه في الكثير من دول العالم .