وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تحتفل بمرور خمسة اعوام على تاسيس كرة الطائرة المصغرة

نشر بتاريخ: 06/12/2015 ( آخر تحديث: 06/12/2015 الساعة: 19:05 )
فلسطين تحتفل بمرور خمسة اعوام على تاسيس كرة الطائرة المصغرة
القدس- معا : اقيم على ملاعب مدرسة راهبات مار يوسف في رام الله مهرجان للكرة الطائرة المصغرة و اشرف عليه الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة و شارك في المهرجان 300 طالبة من المدرسة من عمر 8سنوات و حتى 11 سنة.

وقد بدأت فعاليات المهرجان باستعراض البنات المشاركات في المهرجان بحضور بعض من الاهالي وادارة المدرسة والمعلمات ومن ثم وقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء فلسطين و بعدها السلام الوطني الفلسطيني.

القت مديرة المدرسة شيرين مغنم كلمة رحبت فيها بالاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة ممثلة بمؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين راني عصفور و اثنت على جهود الاتحاد على عمله المتواصل في نشر اللعبة في المدارس و اكدت ان كرة الطائرة المصغرة احدى السبل في تطوير اللعبة و خاصة انها تستهدف الاطفال الصغار و تجعلهم يمارسون اللعبة باستمتاع و باركت للاتحاد على مرور 5 سنوات على تاسيس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين و شكرت معلمة التربية الرياضية في المدرسة روزين دحدل و كافة المعلمات على تعاونهم في انجاح المهرجان.

ومنثم تم تقسيم 300 طالبة على الملاعب الستة و اتباع نظام النصف الدوري في المباريات و بالرغم ان اللعبة حديثة المعرفة عند الطالبات الا ان وجد تفاعل منهن في اللعب و الاستمتاع .

وفي نهاية المهرجان القى عصفور كلمة شكر فيها ادارة المدرسة لاستضافتها لهذا المهرجان و ان الاتحاد على جاهزية تامة للتعاون بين اي مؤسسة من اجل رفع مستوى اللعبة و ان كرة الطائرة الفلسطينية في تقدم وتطور بقيادة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة رينية زمبيل واعضاء الاتحاد و بدعم من الاتحاد الدولي و شكر معلمة التربية الرياضية روزين دحدل على جهودها و اثنى على الجهود التي بذلت من طالبات صف الحادي عشرفي المساعدة في التنظيم و التحكيم .

وكرمت المدرسة عصفور ورائدة عابد بجوائز تذكارية وايضا كرم راني عصفور كل من مديرة المدرسة ومعلمات التربية الرياضية بشعار للكرة الطائرة المصغرة و تم توزيع الميداليات على الطالبات المشاركات.