وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الإسلامي الفلسطيني" يرعى حفل تخريج بجامعة الأزهر

نشر بتاريخ: 07/12/2015 ( آخر تحديث: 07/12/2015 الساعة: 11:02 )
"الإسلامي الفلسطيني" يرعى حفل تخريج بجامعة الأزهر
غزة- معا- احتفلت كلية طب الأسنان في جامعة الأزهر بغزة، بتخريج الفوج الرابع من طلبتها للعام 2015، برعاية البنك الإسلامي الفلسطيني.

وحضر الحفل نائب المدير العام صائب سمور ممثلٌ عن البنك الإسلامي، ومدير منطقة المحافظات الجنوبية عزيز حماد، وعدد من مدراء الفروع ونوابهم، وأعضاء مجلس أمناء جامعة الأزهر، والطواقم الإدارية والتدريسية بها، وأولياء أمور الخريجين والخريجات.

وبارك سمور في كلمةٍ ألقاء خلال الحفل للخريجين، داعيا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق نجاح مماثل في الحياة العملية التي تنتظرهم،وقال إن "البنك الإسلامي يثق بهم وبقدراتهم".

وشكر نائب المدير العام، مجلس أمناء الجامعة ورئاستها، وكافة الطواقم التدريسية والإدارية على دورهم ببناء الجيل، موجها مباركته لعائلات الخريجين والخريجات، مشيدا بعطائهم وسعيهم لتقديم الأفضل لأبنائهم.

واعتبر سمّور ان دعم البنك للفعاليات الاجتماعية المختلفة يأتي من قناعة البنك أن مساهماته تأتي استثمارا في المجتمع، مشيرا إلى أن البنك يولي رعاية خاصة للنشاطات التعليمية لإيمانه العميق بأن لا رفعة لأي أمة بدون الاهتمام والاعتناء بطلابها، وعلمائها، ومؤسساتها التعليمية.

وشكرت إدارة الجامعة البنك الإسلامي على رعايته لحفل التخرج، ومساندته للفعاليات الوطنية والتعليمية في فلسطين، مؤكدة على متانة العلاقة التي تجمع الجامعة مع البنك.

وتخلل الحفل فقرات فنية تراثية، وتم اختتامه بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات، وتقديم شهادات الشكر والتقدير للمساهمين في انجاح الحفل، والتقاط الصور التذكارية للخريجين وذويهم.