وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتل والقوائم البرلمانية: حبس جرار 15 شهرا يعكس افلاس حكومة نتنياهو

نشر بتاريخ: 07/12/2015 ( آخر تحديث: 07/12/2015 الساعة: 17:36 )
رام الله - معا- أصدرت هيئة الكتل والقوائم البرلمانية في المجلس التشريعي الفلسطيني بيانا صحفيا استنكرت فيه قرار ما يسمى محكمة عوفر العسكرية بسجن النائب في المجلس التشريعي خالدة جرار لمدة 15 شهراً، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف شيقل، و12 شهراً وقف تنفيذ لمدة 5 سنوات.

وقالت هيئة الكتل والقوائم البرلمانية ان قرار تلك المحكمة العسكرية يأتي انعكاسا لسياسة حكومة نتنياهو المتطرفة التي تضم مستوطنين ومتطرفين تضرب بعرض الحائط كافة القيم والمبادئ الانسانية والاخلاقية، ولاتلتزم بقانون.

وأكدت هيئة الكتل والقوائم ان صدور أكثر من قرار اسرائيلي بحق النائب خالدة جرار من ابعاد الى أريحا واعتقال اداري واخيرا بالحبس 15 شهرا انما يعكس افلاس تلك الحكومة التي تختلق ذرائع واهية والصاق تهم بحق النائب خالدة جرار كون أنها جزء من منظومة النضال والتحرر الفلسطيني.

ودعت هيئة الكتل والقوائم برلمانات العالم الدولية والاسلامية والشقيقة للوقوف على مسؤولياتها والإسراع باتخاذ كل ما يمكن بهدف وقف انتهاكات اسرائيل الصارخة بحق ابناء شعبنا الفلسطيني وبخاصة الاعدامات الميدانية لاطفالنا ونساءنا، عدا عن موجة الاعتقالات وهدم المنازل وسياسة العقاب الجماعي من قبل دولة الاحتلال التي فاقت بتطرفها كافة الانظمة الهمجية التي ذكرها التاريخ.