وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سكرتاريا الاطر الطلابية بغزة تدعو لتوسيع الهبة الشعبية ومواصلتها

نشر بتاريخ: 07/12/2015 ( آخر تحديث: 07/12/2015 الساعة: 17:39 )
غزة- معا - دعت سكرتاريا الاطر الطلابية لتوسيع دائرة المشاركة الجماهيرية في الهبة الشعبية ومواصلتها وذلك خلال الاعلان عن مبادرة ميادين المقاومة الشعبية بحضور ممثلي الاطر الطلابية في قطاع غزة.

وفي البيان الذي القاه محمد صالح عن سكرتاريا الاطر الطلابية والذي اعلن فيه عن اطلاق مبادرة ميادين المقاومة الشعبية حيث ستدشن في المناطق الشمالية والشرقية لقطاع غزة حيث ستكون مركزا لانطلاق المتظاهرين والمحتجين على ممارسات الارهاب الاسرائيلي بحق ابناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس لتنطلق وتتواصل منه الفعاليات والوقفات الشبابية الجماهيرية والشعبية.

واكد ان الاطر الطلابية ستبدأ العمل لتجهيز هذه الميادين واعدادها لمثل هذه الفعاليات بتجهيزها بنقاط الاسعاف والطوارئ وتهيئة الطرق لاستقبال الحافلات وسيارات الاسعاف باعتبار ان المناطق الشرقية والشمالية هي ميادين للمقاومة الشعبية، داعيا لمضاعفة الجهود وتكاتفها لتوسيع مشاركة الشباب في كافة ميادين المقاومة الشعبية.

واكد على ان الاطر الطلابية في قطاع تنظر بعين الاهتمام لمواصلة الهبة الجماهيرية والى الدور الذي قد يلعبه قطاع غزة في اسنادها وتطويرها، مؤكدا ان اولى الخطوات التي ستقوم بها سكرتاريا الاطر الطلابية بانها ستدشن ميدان المقاومة الشعبية على مدخل بيت حانون شمال قطاع غزة.

هذا ودعت سكرتاريا الاطر الطلابية ببيانها الى تعزيز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام والشروع الفوري بتركيز كل الجهود والقدرات الوطنية من اجل تصعيد ودعم واسناد الهبة الجماهيرية والاسراع في بناء جبهة وطنية موحدة للمقاومة الشعبية بما يعزز المشاركة والانخراض في فعالياتها وحمايتها وتنظيمها.

كما دعت للاسراع في تشكيل جبهة وطنية موحدة للمقاومة الشعبية، وتركيز كافة الجهود من اجل الانهاء الفوري للاحتلال وتحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وضمان حق العودة وفقا للقرار 194.

وحذرت من محاولات الالتفاف على الهبة الجماهيرية وتقويضها و حرف بوصلتها واخراجها من طابعها الشعبي والجماهيري ودعت الفعاليات والمنظمات الاهلية والشعبية لتوسيع حجم المشاركة في الهبة الجماهيرية في كل تعبيرات المقاومة الشعبية المختلفة.