وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلطة جودة البيئة بطولكرم تزور مقر شرطة طولكرم

نشر بتاريخ: 08/12/2015 ( آخر تحديث: 08/12/2015 الساعة: 13:36 )

طولكرم -معا - زار وفد من مكتب سلطة جودة البيئة في محافظة طولكرم اليوم ، مقر مديرية الشرطة في محافظة طولكرم ، للتباحث معه حول الواقع البيئي في المحافظة مع العقيد عزام جباره مديرا لشرطة محافظة طولكرم ، عقب توليه منصبه الجديد.


وقدم مدير سلطة جودة البيئة في محافظة طولكرم م. عصام القاسم التهاني باسم سلطة جودة البيئة، متنمياً له تحقيق المزيد من النجاح والتقدم في عمله وان يستمر العمل المشترك في المستقبل كما كان في الماضي، مؤكدا بان قضايا البيئة من اهم القضايا التي يمكن مواجهتها في طولكرم مقدما شرحا مفصلا عن طبيعية عمل طواقم البيئة في طولكرم .


واشار القاسم الى ان المشاكل البيئية لا تحتمل التأجيل في بعض الاوقات، مشددا على ضرورة وجود خط ساخن على مدار الساعة ما بين الشرطة وطواقم سلطة جودة البيئة وذلك للقيام بعمليات الرصد والضبط بقوة الشرطة لتنفيذ المهام اذا لزم الامر كقضايا تهريب النفايات الخطرة من اسرائيل.


بدوره أكد مدير شرطة محافظة طولكرم العقيد عزام جباره بان سلطة جودة البيئة هي من اهم المؤسسات العاملة في الوطن، ولا يقل دورها عن دور الشرطة الفلسطينية فهي تمس حياة المواطنين ، مثمنا دورها في الحفاظ على البيئة وحمايتها في مختلف المناطق الفلسطينية.


وثمن العقيد جباره جهود سلطة جودة البيئة في الوطن وعلى اهمية التعاون المستمر مع الشرطة الفلسطينية، مبديا الاستعداد التام لطواقم الشرطة على مدار الساعة للعمل مع طواقم سلطة جودة البيئة في طولكرم مشددا بان هناك العديد من المشاكل البيئية كالاستخدام الخاطىء للاسمدة وغيرها.


يذكر ان وفد سلطة جودة البيئة ضم مدير مكتبها في طولكرم م. عصام القاسم وأ. محمـد الصباح و م.لين سنجق وكان في استقبالهم مدير الشرطة العقيد عزام جبارة والرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة في شرطة طولكرم.