وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قفازات نجوم الزمن الجميل تلتقي السبت ببطولة قدسنا للملاكمة

نشر بتاريخ: 08/12/2015 ( آخر تحديث: 08/12/2015 الساعة: 14:53 )
قفازات نجوم الزمن الجميل تلتقي السبت ببطولة قدسنا للملاكمة
القدس- معا : تستضيف صالة المعهد العربي الرياضي بالقدس مساء يوم السبت القادم قفازات ونجوم الزمن الجميل في رياضة الفن النبيل "الملاكمة"، التي ينظمها تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية وملتقى الرواد المقدسي لمخضرمي الرياضات "فوق 45 عاما" وبرعاية كريمة من الرياضي جمال عديلة نائب رئيس تجمع قدسنا.

مدرب الأجيال سعيد مسك أكد ان الدعوة وجهت لنجوم الزمن الجميل للمشاركة في هذه البطولة التي تعد الاولى من نوعها على مستوى الوطن، حيث سيحتشد النجوم بعد أكثر من ثلاثة عقود لم يلتقوا خلالها على "الحلبة"، حيث سيتواجهون وديا ضمن بطولات الماسترز التي أطلقها تجمع قدسنا وملتقى الرواد لعشر رياضات فردية وجماعية يشرف عليها امين سر التجمع احمد البخاري ومفيد جبر وبدر ابو عصب ويوسف فتيحة من ملتقى الرواد، والبطولات مخصصة جيل 45 فما فوق، وبحضور عدد من ضيوف الشرف من جيل 40 الى جيل 45 عاما.

وعلى صعيد أخر وتحضيرا لهذه البطولة قام مستشار ديوان الرئاسة المحامي احمد الرويضي بحضور وجبة تدريبية لقفازات هلال القدس بأشراف المدرب سعيد مسك، حيث أشاد المحامي الرويضي باللاعبين والمستوى المتقدم للهلال والأمكانات اللوجستية اللافتة التي يوفرها رئيس نادي هلال القدس د. باسم ابو عصب للرياضات الفردية بجانب كرة القدم.

من جانبه وجه ملاكم وأداري الزمن الجميل رياض الجعبة الدعوة لجمهور الملاكمة المقدسي والرياضيين المقدسيين للتواجد والحضور في صالة المعهد العربي الرياضي وتشجيع النجوم الذين سيقدمون أجمل ما لديهم في نزال أخوي وودي يتقدم فيه الفن والتكتيك على المنافسة والفوز.