وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرة مسجد الرحمن تنظم أمسية دينية تضامناً مع مدينة القدس والأقصى

نشر بتاريخ: 09/12/2015 ( آخر تحديث: 09/12/2015 الساعة: 12:43 )
القدس- معا - نظمت أسرة مسجد الرحمن أمسية دينية عن مدينة القدس وانتفاضة الأقصى المبارك في ظل التطورات التي تشهدها من قبل قوات الاحتلال الغاشم وقطعان مستوطنيه والممارسات العنجهية والاعتداءات الهمجية التي يتعرض لها أهلنا بالقدس خلال دفاعهم عن المسجد الأقصى والمدينة المقدسة وذلك في مسجد الرحمن بمدينة غزة بحضور الأستاذ خميس الهيثم أمير شعبة الشهيد علام كرم، وعدد من لجنة المسجد وسط عدد كبير من رواد المسجد والأهالي في المنطقة.

وأكد أ. خميس الهيثم أن هذه الأمسية تأتي تضامناً مع أهلنا في مدينة القدس المحتلة وعرب الـ 48 الذين يتصدون بصدورهم العارية لكافة تجاوزات الاحتلال وانتهاكاته بحق المسجد الأقصى المبارك واعتداءاته المتكررة على المدينة المقدسة في محاولة يائسة منه إلى تهويده وتقسيمه، مؤكداً أن الدماء التي أريقت في القدس والضفة وأيضاً في قطاع غزة تؤكد على توحد الدم الفلسطيني الذي سيضحي بالغالي والنفيس لتحرير أقصانا ومقدساتنا.

وأشار الهيثم إلى أن بيانات الشجب والاستنكار لم تعد تكفي لمواجهة الاعتداءات الصهيوني التي تمارس بحق شعبنا ومقدساتنا، ونحن أمام جريمة منظمة يمارسها العدو الصهيوني بتواطؤ وصمت دولي واضح.

وبين الهيثم أن الاحتلال الصهيوني قتل مهند الحلبي مفجر انتفاضة القدس لأنه خرج مدافعاً عن النساء المرابطات في المسجد الأقصى وأهلنا المقدسين "مشدداً على أن الشهيد دافع بدمه عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس".

وأضاف الهيثم قائلاً "نحيي صمود أبناء القدس في وجه هذه الاعتداءات وتصديهم لها, ونثني على دور المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى الشريف الذي يواصلون التصدي بصدورهم العارية للهجمات الصهيونية وقطعان المستوطنين".

هذا وتخلل الأمسية عرض "lcd" عن مدينة القدس والمسجد الأقصى وبعض الأناشيد الجهادية لأخت المرجلة بالإضافة إلى تكريم الإخوة الفائزين في المسابقة العامة عن مدينة القدس وتوزيع الهدايا على الفائزين.