وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس تكرم البطل العالمي امين فهمي بعد عودته من تايلاند

نشر بتاريخ: 09/12/2015 ( آخر تحديث: 09/12/2015 الساعة: 14:59 )
نابلس تكرم البطل العالمي امين فهمي بعد عودته من تايلاند
القدس- معا : أحتفت جبل النار يوم امس الثلاثاء بالبطل الدولي امين فهمي العائد من بطولة العالم لبناء الأجسام التي اقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك قبل ايام، والتي شارك بها البطل امين فهمي والبطل ليث جاسر ابن مدينة قلقيلية .

واحتضن نادي ادهم السرطاوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية الحفل بحضور شيخ المصارعين في جبل النار وعميدهم البطل حازم مرعي وبطل ومدرب بناء الأجسام ادهم السرطاوي والرياضي المخضرم مأمون شاهين "ابو حميد" وعدد من الشخصيات الرياضية النابلسية وابطال بناء الجسام في جبل النار.

وتجدر الشارة ان البطل امين فهمي شارك ببطولة العالم لبناء ألأجسام التي اقيمت في بانكوك بالفترة من ٢٤-٣٠ الجاري، ضمن اتحاد ( wbbf )، وقال فهمي في حديثه لشبكة ووكالة بال سبورت ان هذه البطولة اضافت له الكثير من حيث الخبرة والتجربة ولقاء ابطال عالميين نسج معهم علاقات متينة سوف تعود بالفائدة على رياضيي بناء الجسام في فلسطين، وأضاف "يكفيني فخرا ان العلم الفلسطيني بقي طيلة ايام البطولة يخفق في سماء تايلاند".

وتجدر الشارة ان لقاءا مطولا مع البطل العالمي امين فهمي سينشر خلال الايام القادمة عن مشاركته ببطولة العالم وخططه القادمة في عالم رياضة بناء الأجسام.