وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة التقوى للخيطان تقدم زيا رياضيا لنادي أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 09/12/2015 ( آخر تحديث: 09/12/2015 الساعة: 15:09 )
مؤسسة التقوى للخيطان تقدم زيا رياضيا لنادي أهلي قلقيلية
قلقيلية- معا - ماجد عرباس : قدمت مؤسسة التقوى للخيطان في مدينة قلقيلية زيا رياضيا لفريق كرة القدم في نادي أهلي قلقيلية ممثلة بمديرها العام وصاحبها الحاج إحسان عاصي " أبو محمد" بتبرع سخي لفريق كرة القدم لنادي أهلي قلقيلية تمثل في زي رياضي كامل للفريق يتكون من البلوز والشورت والجراب لجميع أعضاء الفريق.

وقد لاقى هذا التبرع السخي من الحاج إحسان عاصي استحسان إدارة نادي أهلي قلقيلية وكافة لاعبي الفريق وجماهير النادي الأهلي. وقدمت إدارة النادي الأهلي شكرها وتقديرها ممثلا بأعضاء إدارة النادي الأهلي غسان جوابرة وخالد عرباس إلى صاحب الشركة متمنية له النجاح في أعماله وتجارته الخاصة.

ومن ثم قدم أعضاء إدارة النادي الأهلي درعا تقديريا من إدارة النادي الأهلي لتبرعه الكريم وكذلك قميص النادي. ومن جهته رحب الحاج إحسان عاصي بوفد النادي الأهلي مؤكدا لهم على انه سيكون احد الداعمين للنادي وان هذا من واجبات القطاع الخاص بان تقدم العون والمساعدة لمثل هذه النشاطات في النادي الأهلي والذي يقوم بالاهتمام ورعاية الأطفال والشباب بمختلف أنواع الأنشطة التي يقوم بها النادي منوها أن نشاطات وفعاليات النادي الأهلي كثيرة ومتنوعة ، وتمنى أن يصعد فريق كرة القدم الأول إلى دوري المحترفين جزئي هذا الموسم.