وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة نادي قلقيلية الأهلي تنظم اللقاء النسوي التعريفي الأول

نشر بتاريخ: 09/12/2015 ( آخر تحديث: 09/12/2015 الساعة: 17:43 )
إدارة نادي قلقيلية الأهلي تنظم اللقاء النسوي التعريفي الأول

قلقيلية - معا - ندى عمر/اللجنة الإعلامية : نظم نادي قلقيلية الأهلي اللقاء النسوي التعريفي الأول بنشاطات النادي صباح اليوم الأربعاء الموافق 9122015 في مقر النادي بحضور أكثر من سبعين امرأة من أُطر نسويه مختلفة يمثلن المؤسسات المجتمعية والحكومية العامة والخاصة في أكثر القطاعات من محافظة قلقيلية. فقد رحبت عضو مجلس إدارة نادي قلقيلية الأهلي الأستاذة سوسن غشاش بالحضور النسوي الكبير واثنت على مشاركتهن، وشجعتهن بدعوة مكررة إلى إثبات أنفسهن في مختلف الأنشطة والفعاليات بالتواجد والمشاركة، ثم قدمت لمحة تعريفية عن بدايات النادي الأهلي القلقيلي منذ التأسيس عام 1952 إلى يومنا هذا الذي أصبح فيه يحتضن جميع شرائح المجتمع بتقديمه دورات ونشاطات لهم من كافة الجوانب.


وفي نفس السياق أكدت عضو مجلس الإدارة في النادي الأهلي أيضا الأستاذة لينا شاور على دوره المرأة الهام واللامحدود في مختلف الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية في المجتمع الفلسطيني، كما توجهت بالتحية إلى كل النساء اللواتي لعبن دورا فاعلا واثبتن قدرة عالية في إدارة العديد من المؤسسات والجمعيات في المدينة.

وأشادت شاور بنشاطات النادي الأهلي في هذا الخصوص لدعم المرأة وتمكينها في كافة المجالات، من خلال إيجاد شراكات مع مؤسسات تدعم قطاع الشباب وتنمي قدراتهم ومهارتهم التي تفضي بهم إلى المستقبل الأفضل. ومن جانب أخر قدم منسق مشروع الشراكة مع الشباب في النادي الأهلي ربيع عرباس قائمة بأهم الأنشطة والدورات والخدمات التي يقدمها النادي لمختلف الفئات العمرية ولكلا الجنسين، وفتح عرباس باب الانتساب السنوي لهيئة النادي العامة والتطوع مرحبا بانضمام المشاركين المشاركات في أي وقت. وفي نهاية اللقاء قدمت فرقة الأمل للفنون المسرحية بقيادة الأستاذ سعيد أبو خضر عرض مسرحي بعنوان "النادي الأهلي ومستقبل العائلة" يعرض واقع تأثير وشمولية نشاطات النادي الأهلي على كافة أفراد الأسرة.

يذكر هنا أن الدعوة لهذا اللقاء كان تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة وبالتعاون مع حركة فتح إقليم قلقيلية وبتنظيم النادي الأهلي. وحضر اللقاء باهر غنايم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة وقصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي.