وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غسان جرادات من كوالالمبور :إقامة هذه الدورات يعتبر فكرة جيدة

نشر بتاريخ: 09/12/2015 ( آخر تحديث: 09/12/2015 الساعة: 21:10 )
غسان جرادات من كوالالمبور :إقامة هذه الدورات يعتبر فكرة جيدة

كوالالمبور -معا - أشاد المشاركون في دورات مراقبي المباريات والمنسق المحلي العام والمنسق الإعلامي العام، بتنظيم هذه الدورات ودورها في الاستعداد بأفضل صورة ممكنة للموسم الجديد.

وأقيمت دورة مراقبي المباريات خلال الفترة من 7-9 كانون الأول/ديسمبر، والمنسق المحلي العام يومي 7و8 كانون الأول/ديسمبر، والمنسق الإعلامي العام أيضا يومي 7و8 كانون الأول/ديسمبر.

وشارك في هذه الدورات أكثر من 200 مراقب ومنسق محلي ومنسق إعلامي، ويتم خلالها تناول عدة مواضيع من ضمنها أدوار المشاركين ومسؤولياتهم، روزنامة المسابقات، الشؤون القانونية والتسويق والإعلام.

وقال مراقب المباريات المباريات غوتام كار: ندوة مراقبي المباريات السنوية تعتبر فرصة جيدة لنا من أجل الارتقاء والتباحث حول عدة مواضيع، من ضمنها الحالات التي واجهناها الموسم الماضي في كافة المباريات والمسابقات، حتى نتمكن من التعامل معها بأفضل صورة ممكنة في الموسم المقبل.

وأضاف: تواجد المنسقين العامين المحليين والمنسقين الإعلاميين المحليين معنا في ذات الفترة خلال هذه الدورات، يضمن أن نعمل معا في ذات الاتجاه وإيجاد تفاهم أفضل خلال المباريات المقبلة.

في المقابل اعتبر غسان جرادات مدير الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي شارك في دورة المنسق الإعلامي المحلي، بتنظيم هذه الدورات، مؤكدا أنها فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة.

وقال جرادات: الدورة كانت مفيدة جدا لأنها منحتنا الفرصة للتفاعل مع مسؤولي الإعلام في الاتحادات الوطنية الأخرى، كي نتبادل الخبرات والمعرفة معهم.

وتابع: كذلك نظام إقامة هذه الدورات يعتبر فكرة جيدة، لأن وجود كافة مسؤولي المباريات معا يضمن توحيد معايير التعامل مع الحالات في البطولات، ويسهل عملهم المشترك في المستقبل.

أما ري سوميوتشي من اليابان، والتي شاركت في دورة المنسق المحلي العام فقد قالت: هذه الدورات مهمة جدا، وأتمنى لو تستمر لأيام أكثر كي نبحث بتفصيل أكبر مهام المنسق المحلي العام.

وتابعت: تواجدنا هنا معا مفيد جدا، لأننا بحاجة للتواصل والتعاون مع كل الأطراف.

موقع الاتحاد الاسيوي