وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم المشاركين والمدربين في دورة العلاقات العامة والإعلام بطولكرم

نشر بتاريخ: 09/12/2015 ( آخر تحديث: 09/12/2015 الساعة: 21:35 )

طولكرم- معا - كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر ووكيل وزارة الإعلام الدكتور محمود خليفه المشاركين والمدربين في دورة العلاقات العامة والإعلام التي نظمتها لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والمدنية و إستمرت لمدة ثلاثة أيام وإستفاد منها كادر العلاقات العامة في المؤسسة الرسمية وحاضر فيها كل من مسؤول الإعلام في محافظة طولكرم محمد جمال والإعلامي معين شديد، واستاذ الإعلام في جامعة النجاح أسامه عبد الله .


وعبر المحافظ عصام أبو بكر عن أهمية عقد وتنظيم ورشات تدريبية في الإعلام لكادر العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية، مشيداً بجهود وزارة الإعلام في تنمية هذا الكادر، معبراً عن شكره للوزارة ومديريتها في محافظة طولكرم ممثلة بذيب عماره على الدور والنشاط المميز لتطوير واقع الإعلام، داعياً لمزيد من الإهتمام بمحافظة طولكرم على مستوى الواقع الإعلامي وتنمية قدرات الصحفيين والإعلاميين العاملين في المحافظة.


وتابع المحافظ أبو بكر : " نؤكد على دور لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الرسمية بشقيها المدني والعسكري حيث تقع على عاتق دوائر العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الرسمية مسؤولية التشبيك مع المجتمع المحلي بكافة مكوناته، لإيجاد حلقة من التواصل لخدمة المواطن وإستطلاع أهم المشاكل والقضايا التي يعاني منها، وهنا أيضاً نثني على دور المدربين والمحاضرين في تقديم خبراتهم لتطوير عمل العلاقات العامة وتحسين طرق التعامل مع الإعلام لإيصال الرسالة الصحيحة للمواطن".


إلى ذلك أكد وكيل وزارة الإعلام د. محمود خليفة بأن الوزارة على إستعداد تام لرعاية المزيد من النشاطات في محافظة طولكرم لتطوير قدرات العاملين في لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية، إضافة لرعاية كافة الدورات التدريبية للإعلاميين بالمحافظة، مشدداً على أهمية مثل هذه الدورات والورش لما لها من دور في تطوير عمل الكادر الرسمي.


وأشار الوكيل خليفة إلى أن محافظة طولكرم حاضرة دوماً على رأس جدول أعمال وزارة الإعلام حيث تقدم الوزارة كل الإمكانات لتحسين واقع الإعلام في المحافظة وكذلك في جميع محافظات الوطن، مقدراً الجهود التي بذلها المدربون خلال دورة الإعلام والعلاقات العامة.


من جانبه قال الرائد سامر الزيتاوي في كلمة له باسم المشاركين بالدورة بأن التدريب له أثر إيجابي على عمل كادر العلاقات العامة في المؤسسة الامنية والمدنية داعياً للمزيد من الدورات وإستهداف كادر المؤسسة الرسمية العامل في هذا المجال، موجهاً التحية للقائمين على الدورة والمدربين على جهودهم خلال أيام التدريب.


بدوره شكر الإعلامي معين شديد في كلمة له باسم المدربين شكر معين شديد المشاركين والقائمين على تنظيم الدورة مؤكداً أهمية مواكبة الأحداث والتطورات والثورة التكنولوجية والإعلامية والتي من المهم أن تستفيد منها المؤسسة الرسمية في عملية التواصل مع الجمهور لضمان إيصال الرسالة السلمية.


وفي نهاية الحفل سلم كل من المحافظ عصام أبو بكر ووكيل وزارة الإعلام د. محمود خليفة شهادات التكريم للمدربين والمشاركين في دورة الإعلام والعلاقات العامة.