وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تكرّم مدرسة زنوبيا بمناسبة يوم المعلم في طولكرم

نشر بتاريخ: 13/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 17:47 )

طولكرم - معا - كرّمت الشرطة اليوم، مديرة مدرسة زنوبيا والهيئة التدريسية والإدارية بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني والذي يصادف الرابع عشر من شهر تشرين الثاني سنويا.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة قدم درعا تكريمياً عبر فيه عن الشكر والتقدير لأسرة المدرسة على جهودهم في خدمة العملية التربوية والتعليمية ، وتم ذلك بحضور نائله فحماوي مديرة تربية طولكرم وعبير الشيخ مديرة المدرسة ومنتصر عناني من مديرية التربية.

وأشار العقيد جبارة في كلمته أمام الهيئة التدريسية إلى أن الشرطة ترسل بهذه المناسبة رسالة عرفان وتقدير لشركائنا في المحافظة وهم المعلمين والمعلمات وفي جميع المدارس العامة والخاصة، ونتشرف بتكريمهم في يومهم لدورهم المميز في التعليم وسهرهم وتعبهم المتواصل، وان تكريم مدرسة زنوبيا هو بمثابة تكريم لجميع القائمين على التربية والتعليم في هذه المحافظة.

وعبرت فحماوي مديرة التربية والتعليم عن شكرها لهذه أللفتة من شرطة المحافظة، وأكدت على أهمية العمل الأمني الذي تقوم به الشرطة في خدمة المسيرة التعليمية، والجهد في حفظ الأمن والنظام العام ومتابعة المدارس ونشر التوعية في الكثير من المجالات أهمها المرور ومكافحة المخدرات والحماية الأسرية وأيضا إطلاق المشاريع والمبادرات المشتركة.

من جهتها عبرت مديرة المدرسة عبير الشيخ عن سعادتها والمدرسات لهذه المبادرة الشرطية التي تهدف إلى تشجيع المعلمات على العطاء المتواصل في خدمة الطلبة وشكرت باسم الهيئة التدريسية قيادة الشرطة على جميع البرامج التي تنفذها الشرطة مع التربية والتعليم بشكل عام وهذه المدرسة بشكل خاص.