وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يستقبل وفداً من الجالية الفلسطينية في الدنمارك

نشر بتاريخ: 13/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 18:13 )
الرجوب يستقبل وفداً من الجالية الفلسطينية في الدنمارك
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اليوم، في مكتبه بمدينة رام الله وفداً من الجالية الفلسطينية في الدانمارك.
ووضع وفد الجالية اللواء الرجوب في صورة الانشطة التي تقوم بها الجالية الفلسطينية في الدنمارك باعتبارها من اكبر الجاليات العربية هناك، وتناول النقاش الامور المتعلقة بواقع الشباب وطبيعة اهتماماتهم، على كافة الاصعدة، الابداعية والمبادراتية والثقافية وكل ما يتفرع عنها.

وقال الرجوب: ان على رأس اولويات المجلس الاعلى الوصول لقطاع الشباب الفلسطيني حيثما كانوا واينما تواجدوا، سواء داخل الوطن الفلسطيني او في القدس وقطاع غزة والشتات.
واضاف: لقد وضعنا على رأس سلم اولويات المجلس بناء جسور مكينة بين الشباب الفلسطيني المتواجد داخل الوطن وخارجه، من خلال انشطة لها علاقة مباشرة بالشباب كالتطوع والمبادرات الابداعية والمخيمات الصيفية والمعسكرات الشبابية.

وابدى استعداد المجلس لوضع كافة امكانياته، من اجل استضافة اعداد طموحة من قطاع الشباب كي يتعرفوا على وطنهم، من خلال القيام بجولات ميدانية.
واشار الى انه عاقد العزم للاستفادة من الشباب الفلسطيني والوصول الى اماكن تواجده، ومحاولة الاستفادة من مواهبه وامكانياته وقدراته، أكان على الصعيد الشبابي او الرياضي.
وشكر اعضاء الوفد اللواء الرجوب على حسن الاستقبال، وابداء استعداد المجلس للتفاعل مع كل ما من شأنه خدمة الشباب الفلسطيني وتفعيل واقعهم خدمة للوطن الفلسطيني الذي هو بأمس الحاجة لهم.