وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تكرم معلمين وتستذكر الشهيدة رهام دوابشة وشهداء واسرى التربية

نشر بتاريخ: 14/12/2015 ( آخر تحديث: 14/12/2015 الساعة: 17:03 )
رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام خلال تكريمها مدير مدرسة ذكور المغير الثانوية مرزوق عوض أبو نعيم ومديرة مدرسة بشير البرغوثي الثانوية اكرام الريماوي في مكتبها بمقر المحافظة اليوم بحضور مدير التربية والتعليم في المحافظة أيوب عليان أننا مهما كبرنا نصغر أمام أساتذتنا ومعلماتنا، مؤكدة أننا شعب لا يملك الموارد الطبيعية أو الإقتصادية ولكننا نعول على العقول البشرية النيرة التي تنتجها مدارسنا ومفكرينا المبدعين، مستذكرة أسرى وشهداء سلك التربية والتعليم وعلى رأسهم الشهيدة رهام الدوابشة التي شكل استهدافها وأسرتها وصمة عار على جبين العالم الصامت الذي يدعي الديمقراطية ويقف متفرجا على أوجاع ومعاناة شعبنا.

وحيت المحافظ كافة المعلمين في محافظة رام الله والبيرة لتميزهم وابداعهم مشيرة أن التعليم يعتبر نواة بناء القدرات العقلية والبشرية لتمكيننا من بناء مؤسسات دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وشكرت المحافظ كافة العاملين في سلك التربية والتعليم من إداريين ومدرسين، لافتة إلى أن تربية أجيالنا مسؤولية كبيرة فهم صناع مستقبلنا وشعلة النور التي ستضيء الطريق للعبور نحو استحقاقات شعبنا.

من جانبه شكر مدير التربية والعليم في المحافظة ايوب عليان المحافظ غنام لتواصلها الدائم ودعمها المنقطع النظير لقطاع التربية والعليم، لافتا إلى أن غنام قريبة من كافة قطاعات شعبنا في السراء والضراء وتقوم بدور ريادي على كافة الأصعدة.

واعتبر عليان أن المعلمين يقومون بدور متميز على صعيد تشكيل جيل قادر على التقدم المنشود، مشددا على أهمية تحفيز المعلمين المتميزين بكافة السبل المتاحة، مشيرا أن المحافظة تفتخر بمعلميها الرياديين والمتميزين.