وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا بالضفة ويضبط سلاحا بالخليل

نشر بتاريخ: 15/12/2015 ( آخر تحديث: 15/12/2015 الساعة: 12:50 )
الاحتلال يعتقل 15 مواطنا بالضفة ويضبط سلاحا بالخليل

بيت لحم - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلية الليلة الماضية 15 فلسطينيا من انحاء متفرقة في الضفة الغربية، في الوقت ذاته ضبطت سلاحا في مدينة الخليل أثناء عمليات مداهمة وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الثلاثاء .


وأشارت هذه المواقع الى أن قوات الاحتلال اعتقلت شاب فلسطيني من حي رفيديا في مدينة نابلس، وشاب أخر من بلدة عناتا شرقي مدينة القدس، في حين جرى اعتقال شابين من بلدة كفر نعمة شمال غرب مدينة رام الله و4 شبان من بلدة سلواد شرقي رام الله .


وأضافت هذه المواقع بأنه جرى اعتقال شاب من بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل ومن مدينة بيت لحم جرى اعتقال شاب فلسطيني، في حين جرى اعتقال شاب من بلدة السموع جنوب الخليل وأخر من مدينة يطا، وجرى اعتقال 3 شبان من مدينة الخليل، وعثرت قوات الاحتلال على بندقية محلية الصنع ومخزن للرصاص ورصاص أثناء مداهمات في مدينة الخليل .


من جهة اخرى اقتحمت قوات الاحتلال مع ما يسمى "الادارة المدنية" برفقة وحدات الهندسة منزل الأسير مصعب غنيمات من بلدة صوريف شمال الخليل، الذي نفذ عملية طعن بالقرب من التجمع الاستيطاني "غوش عتصيون" جنوب مدينة بيت لحم يوم 23 تشرين أول الماضي، وقامت بمعاينة المنزل تمهيدا لهدمه، كذلك داهمت منزل الأسيرة لمى حافظ البكري 15 عاما التي ادعت اسرائيل بأنه حاولت تنفيذ عملية طعن أول أمس في الخليل، وجاءت هذه المداهمة لمنزل عائلتها تمهيدا لهدمه .