وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس ينفذ سلسلة نشاطات

نشر بتاريخ: 16/12/2015 ( آخر تحديث: 16/12/2015 الساعة: 10:52 )

نابلس -معا - ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه السياسي في نابلس وباقي المؤسسات الرسمية والاهلية ومن اجل اغناء الوعي والثقافة لدى منتسبي الامن وتعزيز القيم النبيلة وتصويب السلوك ، واصل كادر التوجيه السياسي تنظيم المحاضرات ، حيث التقى المقدم نائل جمعة مفوض الامن الوطني في نابلس بضباط وافراد الامن الاوطني ، وتحدث عن المرحلة السياسية الراهنة والتصعيد الاسرائيلي الممنهج وصمود الشعب الفلسطيني وقيادته الشرعية .

واضاف ان الرئيس ابو مازن والقيادة يواصلون دورهم الوطني التاريخي في الحفاظ على الحقوق والثوابت وادارة دفة الصراع مع الاحتلال الاسرائيلي بارادة صلبة وحنكة سياسية ، وتطرق الى تعقيدات الوضع الاقليمي والعربي وتأثيرها على القضية الفلسطينية .

ومن جهته حاضر المقدم صالح ثابت لضباط وافراد الدفاع المدني في عصيرة الشمالية ، وتحدث عن رجل الامن الفلسطيني الذي يمثل قدوة حسنة ومثال اعلى في الاخلاق والقيم والسلوك الايجابي .

كما التقى محفوظ عرباسي مدير الوعظ والارشاد في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بسيدات مجلس امهات مدرسة الامام علي ، وتحدث عن فن التعامل مع الابناء والتربية الحديثة ومتابعة الاهل للطلبة والتنسيق مع الهيئة التدريسية .

ومن جهتهم حاضر كل من امجد الجاغوب ومنال حامد لطالبات مدرسة بيتا الاساسية وطلبة مدرسة بيت دجن الثانوية ، وتحدثا عن مقاطعة المنتجات الاسرائيلية ودعم المنتجات الوطنية .