وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الإسلامي الفلسطيني يكرم المعلمين في قباطية

نشر بتاريخ: 16/12/2015 ( آخر تحديث: 22/12/2015 الساعة: 09:32 )
البنك الإسلامي الفلسطيني يكرم المعلمين في قباطية
جنين- معا- كرم البنك الإسلامي الفلسطيني معلمي مدرسة ذكور رابا الثانوية والمعلمين المتقاعدين وأوائل الطلبة في المدرسة بمناسبة يوم المعلم العالمي.

وحضر الاحتفال مدير فرع البنك في جنين مصطفى حبايبة وكل من نائب مدير مديرية التربية والتعليم في قباطية فواز رواجبه ورئيس قسم التعليم العام في المديرية عبد اللطيف عثامنة وعمر عبد الرحمن رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية ومدير المدرسة إياد البزور إلى جانب مدراء ومديرات مدارس رابا والطلاب وأولياء أمورهم.

وهنأ حبايبة المعلمين بمناسبة يوم المعلم العالمي، مؤكداً أن البنك يعتبرهم الأساس في بناء المجتمع وأن دورهم يستحق التبجيل والتقدير.

وقال إن البنك يسعى من خلال البرامج المختلفة التي يقدمها لتسهيل حياة المعلمين وتلبية احتياجاتهم حتى يتمكنوا من أداء عملهم بسهولة ويسر، مشيراً إلى اعتزاز البنك وفخره بالعلاقة القوية والمتينة التي تجمعه مع شريحة المعلمين.

وأشار حبايبة إلى إطلاق البنك العديد من المبادرات المجتمعية تجاه قطاع التعليم في محاولة منه لتحسين البيئة التعليمية، مشيداً بالجهد الكبير الذي تبذله وزارة التربية والتعليم والمديريات التابعة لها على طريق بناء جيل صاعد يستطيع تحمل المسؤولية وقادر على الابتكار والابداع.

وتوجه بالشكر الجزيل للمعلمين المتقاعدين على ما بذلوه طوال عملهم من جهد آتى ثماره اليوم، مؤكداً لهم أن المجتمع لازال بحاجة إلى خبراتهم وتجاربهم الكبيرة، داعيا اياهم إلى الاستمرار في العطاء.

وتقدم بالتهنئة للطلاب المتفوقين ولذويهم وحث الطلاب على الاستمرار في الجد والاجتهاد ليبقوا منارة للعلم وحتى يتمكن من تحمل المسؤولية بكفاءة وفاعلية في المستقبل.

من جهته شكر فواز رواجبه نائب مدير مديرية التربية والتعليم في قباطية البنك الإسلامي الفلسطيني على ما وصفها باللفتة المهمة والانسانية تجاه المعلمين وذات أثر بارز في نفوسهم.