وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة قدسنا للاعلام الرياضي والتصوير الفوتوغرافي في برج اللقلق

نشر بتاريخ: 16/12/2015 ( آخر تحديث: 16/12/2015 الساعة: 15:23 )
اختتام دورة قدسنا للاعلام الرياضي والتصوير الفوتوغرافي في برج اللقلق
القدس- معا - شذى صيام : اختتمت دورة قدسنا للاعلام الرياضي والتصوير الفوتوغرافي التي نظمها تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية بمشاركة طلبة كلية التربية الرياضية في جامعة القدس تحت اشراف المحاضر منير الغول المحرر الرياضي في صحيفة القدس، وحضر حفل التخريج وتوزيع الشهادات رئيس تجمع قدسنا عمر غرابلي وامين الصندوق سعيد مسك وعضو مجلس الادارة يوسف فتيحة ومحمد صبيح الأمين العام والمدير التنفيذي وسام البخاري ومنتصر ادكيدك المدير التنفيذي في برج اللقلق .

وبعد محاضرة أخيرة قدمها المحاضر منير الغول حول الوظائف التي تؤديها الصحافة ومحاضرة أخرى حول الصورة الرياضية وأهميتها قدمها المصور المعروف محمود الدويك تحدث رئيس التجمع عمر غرابلي معربا عن سعادته برؤية فوج جديد يتدرب ويتعلم باشراف المحاضر منير الغول وهذا ما يدفعنا للسعادة والراحة نظرا لخبرة الغول وثقتنا الكبيرة به متمنيا مشاهدة الخريجين في الملاعب والصالات الرياضية للمساهمة في تطور الاعلام الرياضي في مختلف المجالات الرياضية الفلسطينية .

وشكر الغرابلي جمعية برج اللقلق التي دأبت في الآونة الأخيرة على احتضان الدورات المختلفة التي ينظمها تجمع قدسنا، وعلى هامش الحفل هنأت اسرة تجمع قدسنا جمعية برج اللقلق المجتمعي لفوزها بجائزة ستارس فاونديشن للعام 2015 .
وعقب منتصر ادكيدك على هذا التكريم المميز مؤكدا أن جمعية برج اللقلق اجتهدت فحصدت تكريما مستحقا مؤكدا حرص الجمعية على فتح أبواب وملاعب برج اللقلق باستمرار أمام الفعاليات الرياضية على اختلاف أنواعها.

وشكر المحاضر منير الغول تجمع قدسنا وأدارته لحضورهم الحفل ووسام البخاري المدير التنفيذي لمواكبته الدورة ومتابعتها وقدم للطلاب شرحا تاريخيا حول مكانة برج اللقلق وأهمية هذا المكان شاكرا تفاعلهم مع برامج الدورة واضعا خدماته تحت تضرف الطلاب في أي وقت.

وفي الختام تم تكريم الطلاب المشاركين بشهادات تقديرية من تجمع قدسنا وتم تسليمها للخريجين والخريجات التالية اسماؤهم: شذى صيام , نور يعيش , نور ابو صوي , رغد الشلودي , حسن دعنا , محمد محيسن , محمد زين , احمد العباسي , كوكب المغربي وابراهيم جودة .

ومن جهة أخرى تتواصل في مقر برج اللقلق أيضا فعاليات دورة الأسعاف الأولي وأصابات الملاعب التي ينفذها تجمع قدسنا بالشراكة مع جمعية المسعفين العرب والتي مدتها 44 ساعة "نظري وعملي" وتستهدف لاعبين ومدربين من أندية القدس ومؤسساتها الرياضية والتربوية، حيث سيدل الستار عنها نهاية الشهر الجاري في حفل رسمي.