وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يسلم اخطارات بوقف بناء منازل في إذنا

نشر بتاريخ: 17/12/2015 ( آخر تحديث: 17/12/2015 الساعة: 11:56 )
الاحتلال يسلم اخطارات بوقف بناء منازل في إذنا
الخليل -معا - سلمت قوات الاحتلال، مساء الاربعاء، ثلاثة اخطارات بالهدم لمنزلين قيد الانشاء و"بركس" لتربية الاغنام في المنطقة الغربية من بلدة إذنا غرب الخليل؛ بحجة البناء دون ترخيص.

وقال رئيس بلدية إذنا العميد عبد الفتاح اسليمية:" سلمت قوات الاحتلال اخطار بالهدم لمنزل المواطن خليل محمد عيسى عوض، والمواطن عدنان محمد عيسى عوض، وكذلك "بركس" للاغنام للمواطن احمد دخل الله بشير في منطقة خلة ابراهيم، والمواطن حمزة هاشم البطران ومصعب محمد هاشم البطران اخطارين بوقف البناء لمنزليهما في منطقة خربة الرأس غرب البلدة".

وأضاف "أن بلدة إذنا تتعرض لهجمة "شرسة" من قبل الاحتلال في مختلف نواحي الحياة خاصة فيما يتعلق بمحاولة منع السكان من البناء في المناطق المصنفة (ج)، مبيناً أن بلدية إذنا تتابع هذا الموضوع مع جهات الاختصاص."

وأوضح اسليمية، بأن البلدية تعمل على ايصال كافة الخدمات للمواطنين في هذه المناطق، مناشدا في الوقت ذاته الجهات المختصة في السلطة والجهات المانحة دعمها من اجل تعزيز صمود المواطنين.

وتعد بلدة إذنا من اكثر المناطق المستهدفة بإخطارات الهدم من بين بلدات الخطوط الامامية لمحافظة الخليل، والمحاذية لجدار الضم والتوسع، وبلغ عدد اخطارات الهدم أكثر من 300 اخطار.