وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

روافد للتنمية تطلق مبادرة "من حقي أن أمر بسلام"

نشر بتاريخ: 17/12/2015 ( آخر تحديث: 17/12/2015 الساعة: 11:17 )
غزة-معا - أطلقت جمعية روافد للتنمية الاجتماعية بدير البلح مبادرة مجتمعية تحت عنوان "من حقي أن أمر بسلام " بعد الحوادث التي تعرض لها عدد من سكان المنطقة المجاورين لشارع صلاح الدين وخاصة بعد عملية التوسعة الأخيرة التي تعرض لها الشارع.

وعقدت الجمعية لقاءا تشاوريا ضم وجهاء ومخاتير المنطقة وعدد من أهالي الضحايا للاتفاق على الخطوات المقبلة المنوي عملها من توعية للمواطنين بحوادث الطرق المرورية والتواصل مع المؤسسات صاحبة الشأن من شرطة مرور وبلديات وشركة الكهرباء المسئولة عن إنارة الشارع الرئيسي حيث أنه يعاني من انقطاع دائم للكهرباء على الرغم من توفر أعمدة الإنارة.

من جهتم تحدث المواطنون عن قلة اهتمام المؤسسات المعنية بأرواح أبناءهم وعن عدم وجدود إشارات مرورية تنظم عبور المشاة وخاصة انه على طول الشارع يقع عدد من المدارس بمختلف المراحل التعليمية والذي يستلزم توفير حماية أكثر للطلاب وتخصيص عدد اكبر من أفراد الشرطة للمتابعة.

واجمع الحضور على التوجه إلى كافة الجهات المعنية بكتب رسمية لإيصال صوت سكان المنطقة وما يعانونه أثناء عبورهم شارع صلاح الدين.

ومن ناحيتها أكدت ليلى أبو نصير رئيس جمعية روافد ان هذه المبادرة جاءت بعد أن فقدت الجمعية أحدى الأخوات العاملات في المؤسسة بعد تعرضها لحادث مؤسف الأسبوع الماضي وان هذه المبادرة هي دعوة صريحة لإيصال رسالة "كفى للحوادث التي تفقدنا أحباءنا" .

وتعهدت أبو نصير الاستمرار في هذه المبادرة لتحقيق كل أهدافها وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لإنجاحها.