وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتقال شبكة باسرائيل لتهريب الكوكائين السائل من البيرو

نشر بتاريخ: 17/12/2015 ( آخر تحديث: 17/12/2015 الساعة: 16:17 )
اعتقال شبكة باسرائيل لتهريب الكوكائين السائل من البيرو
القدس- معا- أعلنت شرطة إسرائيل الكشف عن شبكة تهريب المخدرات من الخارج مكونة من 4 مشتبهين فلسطينيين من الناصرة وخامس يهودي من "نيشر" والذين تتراوح اعمارهم ما بين نحو 21-34 عاما.

وجاء من الشرطة الاسرائيلية أنه استمرارا لتحقيقات مشتركة اجرتها شرطة إسرائيل في ملف تهريب وتسريب مادة مخدر الكوكائين السائل من دولة البيرو، وتسريبه مع إعداده وتسويقه في إسرائيل، وبعد ضبط الشرطة نحو 2 كلغم من الكوكائين السائل الذي من بعد اعداده يصل وزنه إلى نحو 20 كلغم من مادة المخدر المسحوق، والذي يقدر ثمنه بسوق المخدرات بملايين الشواقل.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان وصل "معا"، إنّ الشرطة كانت باشرت بتحقيقاتها في القضية منذ الشهرين حيث ضبطت مشتبهين متلبسين يوم 30.11 الفائت، قدما من البيرو في محاولة منهما لاتمام التهريب من الخارج وتسريبه لاسرائيل، وفي أحشائهما اصابع المخدرات السائلة التي تم تغليفها بأكياس، وهما من ضمن هذه المجموعة التي تم الكشف عنها واعتقال افرادها.

ومن المزمع ان يتم اليوم الخميس في محكمة الصلح في حيفا تمديد اعتقال المشتبهين مرة أخرى وكذلك التقدم بتصريح ادعاء عام ضدهم تمهيدا للتقدم بلوائح الاتهام قريبا بحقهم.