وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخضر يثبت اقدامه في المركز الثاني

نشر بتاريخ: 17/12/2015 ( آخر تحديث: 19/12/2015 الساعة: 11:41 )
الخضر يثبت اقدامه في المركز الثاني

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : اضاف فريق الخضر الى رصيده ثلاث نقاط جديدة ليعمق تواجده في المركز الثاني بعد شباب الخليل وليرفع رصيده الى 19 نقطة بعد اللقاء الذي جمعه مع فريق الامعري في بداية المنافسة على مباريات الاسبوع التاسع من دوري الوطنية موبايل .

جرى اللقاء بعد ان تمركزت دورية مؤللة من جيش الاحتلال في الساحة الخارجية للملعب تراقب الخارجين والداخلين دون الاحتكاك بأحد ، وقد تساقطت الامطار على فترات متفاوتة من اللقاء .

وبهذه النتيجة ثبت فريق الخضر اقدامه في المركز الثاني بانتظار نتائج الاسابيع القادمة فيما بقي رصيد الامعري 8 نقاط .


تشكيلة الامعري:
احمد شبل، خالد مهدي، نديم البرغوثي، محمد مصباح، محمد عناية، اياد ابو غرقود، ابراهيم السويركي، عايد جمهور، احمد الحويطي، همام ابو حسنين، محمد نائل.
وفيما يلي التفاصيل :
تشكيلة الخضر:
انس ابو سيف، تامر هلسه، كامل جبارين، وئاب كيال، حازم الريخاوي، سامح مراعبة، خليل عيسى، علي عدوي، فادي حساسنة، جاد الله موسى، محمد مراعبة.

الحكام: عبد الرحيم ادريس، امين الحلبي، سعدي ابو سنينة، ممدوح حلاحلة.

مراقب المباراة ناصر عمايره، مقيم حكام احمد حسان.

الشوط الاول:

جاء الشوط جيد المستوى، تبادل الفريقان الهجمات ويمكن القول ان الجانبين تقاسما الشوط بعد ان لعبا بطريقة 4-4-2 .

في الدقائق الاولى كان الخضر اكثر استحواذا ووصولا الى مرمى الامعري من خلال مراعبة وعدوي فيما سدد عايد جمهور قذيفة هائلة مرت بسلام بجوار القائم الخضري.

كان الخضر البادئ في الخطورة ففي الدقيقة 8 صد احمد شبل ببسالة كرة سامح مراعبة التي سددها من داخل منطقة الجزاء فيما كاد تلاعب احمد شبل بالكرة ان يكلف فريق الامعري الكثير بعد ان انقض الهجوم الخضري على الكرة لكنها مرت بسلام.

علي عدوي سدد كرة في الدقيقة 12 بجوار القائم فيما سدد عايد جمهور كرة قوية مرت بجانب القائم.

في الدقيقة 30 منع حارس مرمى الخضر انس ابو سيف فريق الامعري من تنفيذ مبتغاه بعد ان سدد الحويطي كرة قوية اخرجها ابو سيف ركنية.

بطاقة صفراء للاعب الخضر جاد الله موسى.

في نهاية الشوط تراجع اداء الخضر وتقدم الامعري الى الامام وبقي الشوط على حاله لينتهي بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

خرج خليل عيسى ودخل مكانه رامي مسالمة، وبدأ الشوط بنشاط خضري فوق العادة حاول الامعري الاعتماد على مصيدة التسلل الا انه اخفق في ترجمتها على الارض، كرتان خطيرتان سنحتا للفريق الخضري، الاولى من عرضية عدوي في الدقيقة الثانية ارتقى لها الريخاوي الا انها وجدت طريقها الى الخارج، في الدقيقة كسر علي عدوي مصيدة التسلل ولم يفلح في تسجيل هدف.

في الدقيقة 10 وصل الفريق الخضري الى مراده واستطاع كيال من احراز هدف التقدم بعد جميلة تكتيكية رائعة قدمها فريق الخضر في النهاية سدد لؤاب كيال كرة قوية وزاحفة لم يستطع الحارس فعل شيء بشأنها .

تبديل للإصابة بخروج احمد الحويطي ودخول خليل بعيرات.

الدقيقة 15 كاد لاعب الامعري محمد مصباح ان يحرز هدف التعادل بعد ان سدد كرة سارت مع العارضة لتعود إلى الميدان بعد ان بذل أبو سيف جهدا في امساكها.

تبديل للإصابة بخروج جاد الله موسى ودخول رأفت عياد.

في الدقيقة 21 أحرز سامح مراعبة الهدف الثاني للخضر بعد تمريرة رائعة من عرضية سامر هلسه سددها برأسه استقرت في الشباك.

بطاقة صفراء للاعب نديم البرغوثي واخرى لرامي مسالمة.

في الدقيقة 40 حاول مدرب الامعري فعل شيء فاخرج همام ابو حسنين واحمد الحويطي ودخل مكانهما مؤيد ناصر وسامح علوان الا ان النتيجة بقيت على حالها لتنتهي المباراة بفوز الخضر بالنتيجة 2-صفر.