وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي أبو شخيدم يتغلب على دير دبوان استعداداُ لدوري المناطق

نشر بتاريخ: 19/12/2015 ( آخر تحديث: 19/12/2015 الساعة: 19:11 )
نادي أبو شخيدم يتغلب على دير دبوان استعداداُ لدوري المناطق
رام الله – معا : تغلب نادي أبو شخيدم على نظيره دير دبوان ، بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في المبارة التي أقيمت على ستاد البيرة الجديد ، و ذلك في اِطار استعدادات الفريقين لدوري المناطق ، و الذي من المقرر أن ينطلق في شهر آذار المقبل .
و شهدت الدقائق الاولى للمباراة ، التي أدارها الحكم خالد أبو غوش ، ندية كبيرة بين الفريقين ، و هجمات متتالية على المرميين ، قبل أن يتمكن لاعب نادي ابو شخيدم علاء محمد من تسجيل الهدف الأول عبر هجمة مرتده قادها من منتصف الملعب ، و بعد ذلك تمكن المهاجم موسى لدادوة من تسجيل الهدف الثاني ، لينتهي الشوط الأول بتقدم ابو شخيدم بهدفين مقابل لا شئ .
و في الشوط الثاني أحكمت ابو شخيدم سيطرتها على مجريات اللعب ، ليعود اللاعب موسى لدادوة ليسجل الهدف الثالث عبرة مرتدة سريعة و تمريرة محكمة تمكن من خلالها زيادة الغلة ، و تمكن لاعب الوسط عبد الحق قنداح من زيادة مهرجان الأهداف و تسجيل الهدف الرابع عبر هجمة منظمة ، و عاد بعد ذلك فريق دير دبوان و تمكن من تسجيل هدفين متتاليين لتنتهي المباراة على هذه النتيجة .
و تأتي هذه المباراة الودية في اطار استعدادات الفريقين لدوري المناطق التصنيفي ، و الذي من المقرر انطلاقه في شهر آذار المقبل ، و كذلك أيضا في اطار الجهود المشتركة لتطوير الحركة الرياضية و القدرة على المنافسة المحلية .