وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقيب المهندسين يلتقي رئيس هيئة مقاومة الجدار والإستيطان

نشر بتاريخ: 20/12/2015 ( آخر تحديث: 20/12/2015 الساعة: 13:42 )
نابلس- معا- إلتقي نقيب المهندسين م. مجدي الصالح اليوم بالوزير المهندس وليد عساف رئيس هيئة مقاومة الجدار والإستيطان بمشاركة مدير عام النقابة م. نادي عليان.
وأشاد نقيب المهندسين م. مجدي الصالح بالجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة مقاومة الجدار والإستيطان في الدفاع عن الوطن والإنسان الفلسطيني بمختلف السبل والأدوات الممكنة.
وأبدى الصالح استعداد النقابة الدائم للتعاون والمشاركة في مختلف برامج المقاومة الشعبية التي من شانها تعزيز صمود المواطن وتثبيته على الأرض الفلسطينية، والتصدي للإحتلال وسياساته الهادفة الى تطهير الفلسطينيين عرقيا.
من جانبه، وضع رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وفد نقابة المهندسين بصورة اخر المتسجدات على صعيد برامج المقاومة الشعبية وتثبيت صمود المواطنين، والاجراءات والسياسات الاسرائيلية المتبعة في سبيل تهجير الشعب الفلسطيني.
وأشار الوزير عساف إلى ضرورة تكاتف مختلف الجهود الحكومية والاهلية والنقابية في سبيل تطوير مستوى الخدمات والدعم المقدم للشعب الفلسطيني في مختلف مناطق التماس خاصة المتواجدة في ما يعرف بأراضي "ج" التي تشهد هجمة شرسة من الاحتلال تتمثل بقرارات الهدم والإزالة.
وقدم نقيب المهندسين م. مجدي الصالح درعا تقديريا للوزير عساف تقديرا ودعما للجهود التي تبذلها هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وطنيا في مختلف الأصعدة.