وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم المعلم :رام الله الثانوية تنظم بطولة تنس طاوله للمعلمين

نشر بتاريخ: 20/12/2015 ( آخر تحديث: 20/12/2015 الساعة: 13:44 )
يوم المعلم :رام الله الثانوية تنظم بطولة تنس طاوله للمعلمين

رام الله - معا : نظمت مدرسة ذكور رام الله الثانوية وبمناسبة يوم المعلم الفلسطيني بطولة تنس طاوله للمعلمين تحت رعاية مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة وبإشراف قسم النشاطات في المديرية و بدعم من مؤسسة الحق في اللعب (RIGHT TO PLAY) .


حيث قام مدير النشاط الرياضي بوزارة التربية جمال فرهود ورئيس قسم الميدان في المديرية عصام عزت ورئيس قسم الإشراف هنية نزال بسحب قرعة البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحده وتوزيع المباريات .
حيث احتضنت قاعة مدرسة ذكور رام الله الثانوية فعاليات البطولة بمشاركة (36) معلم من مدارس المحافظة التقوا في مباريات قوية وجميلة تخللتها الروح العالية واللمحات الفنية من اللاعبين خلال البطولة .

وفي نهاية البطولة قام مدير مدرسة رام الله الثانوية محمد المطور بالتاكيد على دور معلم التربية الرياضية في العملية التعليمية واهمية التواصل والالتقاء الدائم بين الجميع شاكرا مدير عام مؤسسة الحق في اللعب غادة رباح على دعمها للنشاط مؤدكا على دور المؤسسات في رعاية الاجيال وهنأ الفائزين وتحدث فرهود عن اهمية هذه البطولات لرسم الدور الفاعل لمعملي التربية الرياضة الذي يقومون من خلال نشاطاتهم ومدارسهم شاكرا الخطوة بعدها تم توزيع ميداليات على جميع المشاركين ثم الكؤوس والميداليات على المراكز الثلاث الأولى :

المركز الاول ربحي عبد الكريم – ذكور شقبا
المركز الثاني ناصر نصار – ذكور محمد بن راشد
المركز الثالث حسن شعيبي – ذكور قبيا
المركز الرابع ناصر دحبور – صناعية كفر نعمه
اشرف على البطولة ( سامح خواجا - ناصر دحبور - جواد عاصي )