وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن تقيم مهرجانا ترفيهيا للأيتام بمكرمة من فاعل خير

نشر بتاريخ: 21/12/2015 ( آخر تحديث: 21/12/2015 الساعة: 13:21 )

نابلس -معا - نظمت جمعية التضامن الخيرية غداء للأيتام في قاعة الماسة ل210 يتيما وامهاتهم وذلك تحت رعاية وتمويل من فاعل خير في محافظة نابلس.


ورحب رئيس الجمعية في الحضور الموجود، واكد على شكره لأهل الخير على دعمهم المستمر لأيتام الجمعية، موضحا أيضا الدور الفعال الذي تقوم به الجمعية لكفالة الأيتام، مستندا إلى الحكم الشرعي في كفالة الأيتام وأهمية ذلك، داعيا جميع المؤسسات الفلسطينية والاقتصادية على توفير الدعم باستمرار للأيتام مستشهدا بقول الرسول عليه السلام بذلك .


كما قدم شكره إلى أعضاء الهيئة الإدارية لجمعيه التضامن الخيرية على عطائهم المميز في خدمة الأيتام .


وثمن رئيس الجمعية هذه المبادرة من فاعل الخير حيث إنها تحمل كل معاني الإنسانية والمودة، وتعني الشيء الكثير بالنسبة للأيتام .

وأضاف ان هذه المبادرة الإنسانية، إن دلت على شيء، فإنها تدل على نبل وأخلاق فاعل الخير باهتمامه وعطائه للأيتام. واكد ايضا على الاهتمام الكبير من قبل جمعية التضامن بشريحة الايتام الذين من حقهم عليها الرعاية والاهتمام، وتوفير جميع احتياجاتهم ومستلزماتهم .

وبعد تناول وجبه الغداء قدمت فرقة العم روني فقرة فنية مميزة جميلة تفاعل فيها الاطفال .


وفي الختام تم توزيع هدايا لكل يتيم البالغ عددهم 200 هدية .


وقدم د.مقبول واعضاء الهيئة الادارية وجموع الايتام ومعيليهم شكرهم إلى فاعل الخير والى كل من ساهم لإنجاح هذا العمل ولكل من عمل من اجل رسم البسمة على وجوه الأيتام وإدخال الفرحة والسرور إلي قلوبهم .