وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزيتون يستقبل وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين

نشر بتاريخ: 21/12/2015 ( آخر تحديث: 21/12/2015 الساعة: 15:45 )
الزيتون يستقبل وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين
غزة- معا - اللجنة الإعلامية : استقبل مجلس ادارة نادي الزيتون, وفداً من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, مساء الأحد 20 – 12 – 2015, في مقر النادي بحي الزيتون شرق مدينة غزة, لتهنئة المجلس بفوزه في الانتخابات الإدارية ونيله ثقة الجمعية العمومية.

وضم الوفد "عماد التترى" رئيس الجمعية, و"زياد أبو سمره, وتوفيق أبو حرب, وخالد عبيد" أعضاء إدارة الجمعية, والرياضي الكبير المخضرم "اسماعيل المصري", والرياضي الكبير "أسامة شبير", حيث كان في استقبال الوفد رئيس نادي الزيتون "أحمد دلول" وأعضاء مجلس إدارته.

ورحب دلول بالوفد, وعبر عن سعادته باسمه واسم مجلس ادارة النادي بزيارة وفد القدامى, مشيداً بتاريخهم الرياضي الحافل الذي كُتب بالعرق والعزيمة وصدق الإرادة والانتماء, مؤكداً أن ما وصلت إليه الرياضية الفلسطينية اليوم كان بجهود حثيثة من المخلصين من أبناء شعبنا الغيورين على خدمة الشباب والرياضية كونها لغة الشعوب, حيث أنها تحتاج إلى تضافر كل الجهود لمواصلة حالة النهضة.

وقال "دلول" أن نجاح أي مؤسسة يكمن في حالة الانسجام بين أعضاء مجلس إدارة النادي والذي بدورة ينعكس على الفرق وكل مكوناته, مبيّناً أن مجلسه منسجم ومتفائل بالأفضل على صعيد نهضة النادي واستفاقته من كبوته للعودة مجدداً إلى مصاف دوري الدرجة الممتازة.

من جهته بارك "التتري" لنادي الزيتون الفوز بثقة الجمعية العمومية في الانتخابات التي جرت مؤخراً, مشدداً على عمق العلاقة التي تربط الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مع نادي الزيتون في كافة المجالات.

وأكد على رغبة جمعيته ببقاء العلاقة متميزة مع الزيتون وكافة الأندية, مشيراً أن قدامى الرياضيين على استعداد تام للتعاون من خلال نقل خبرات قدامى الرياضيين لأبناء النادي.

واستعرض "التتري" جانب من أنشطة قدامى الرياضيين الداخلية ومشاركاتهم الخارجية لاسيما في البطولات العربية لقدامى الرياضيين.

بدوره شدد الرياضي الكبير" اسماعيل المصري " على ضرورة تكاتف كل الجهود للوصول إلى الهدف, معبراً عن فخره وإعجابه الكبير بنادي الزيتون, لاسيما حرصه الشديد كأحد الأندية القليلة التي تهتم بالفئات العمرية.

وأضاف "المصري" أن الانتماء للنادي مطلوب ويجب تعزيزه لدى كافة اللاعبين اليوم, متمنياً التوفيق والنجاح لأسرة نادي الزيتون .