وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام سباق ( Y-PEER) للدراجات الهوائية في اريحا

نشر بتاريخ: 21/12/2015 ( آخر تحديث: 21/12/2015 الساعة: 15:31 )
اختتام سباق ( Y-PEER) للدراجات الهوائية في اريحا

القدس- معا : أختتم منتدى شارك الشبابي وصندوق الامم المتحدة سباق اريحا للدراجات الهوائية الاحد في مدينة اريحا حيث انطلق الماراثون بمشاركة 55 عضوا من اعضاء شبكة تثقيف الأقران "الوايبير" الشبابي .

السباق انطلق من دوار اريحا مرورا بقصر هشام وانتهاءا بمنطقة النويعمة، ويأتي السباق اختتاما لفعاليات منتدى شبكة تثقيف الأقران "الوايبير" الشبابي – فلسطين والذي تم عقده في مدينة اريحا على مدار ثلاثة ايام بمشاركة اعضاء من الشبكة من مختلف المحافظات.
واشارت ايناس ابوشي منسقة الشبكه ان السباق هو واحدة من الفعاليات الهامة التي يشارك بها اعضاء الشبكة بهدف التعرف على مجموعة من المعالم الخاصة بالمدينة بالاضافة الى الترويج الى موسم السياحة في مدينة اريحا والأغوار.


ومن الجدير ذكره ان شبكة تثقيف الاقران ، يشرف عليها وينفذها منتدى شارك الشبابي بتمويل من الصندوق بالتعاون مع أكثر من 500 منظمه غير هادفة للربح والمؤسسات الحكومية، وتضم في عضويتها آلاف الشباب الذين يعملون في مناطق كثيرة على مواضيع صحة المراهقين الجنسية والإنجابية وإشراك الشباب في العمل الصحي والمجتمعي في الأوضاع الطبيعية والحالات الإنسانية.

من ناحيته وجه المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بدر زماعرة الشكر لمن ساهم بأنجاح السابق خاصة رجال الشرطة الفلسطينية والدفاع المدني الذين حافظوا على سلامة المشاركين وقاموا بواجبهم خير قيام، والشكر موصول أيضا للمتطوعين الذين عملوا على أنجاح السباق.