وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الوسط يوزع هدايا رمزية على ذوي الاعاقة في جبل النجمة

نشر بتاريخ: 22/12/2015 ( آخر تحديث: 22/12/2015 الساعة: 15:28 )
مجلس الوسط يوزع هدايا رمزية على ذوي الاعاقة في جبل النجمة
القدس - معا – اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: نفذ المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الوسط، بالشراكة مع الغرفة التجارية في محافظة رام الله والبيرة، يوم امس الثلاثاء، نشاطا ترفيهيا في مركز جبل النجمة للاشخاص ذوي الإعاقة.
وياتي هذا النشاط في اطار الفعاليات، التي يقوم بها المجلس لتعزيز التواصل، وبناء الجسور مع المؤسسات الشبابية، التي تهتم بالشباب وشؤونهم، وتخلل النشاط توزيع الهدايا الرمزية والحلوى على الاشخاص ذوي الإعاقة، ورحب طاقم مركز النجمة بالنشاط ودعا الى المزيد من هذه الانشطة النوعية، التي تساهم، بشكل كبير، في رسم الابتسامة على وجوه اسرة المركز.
وشارك في النشاط من مجلس الوسط، مساعد الامين العام، ماهرة الجمل، وميرفت غزاونة ومعاوية نصار واحلام سكافي، ورئيس الغرفة التجارية في محافظة رام الله والبيرة خليل رزق.
وقالت ماهرة الجمل: ان هذا النشاط يؤكد على الالتزام، الذي يرسخه المجلس في كل مكان، وأضافت: ان هذا اليوم هو عبارة عن خطوة، ضمن سلسلة الخطوات، التي يتخذها المجلس اتجاه الشباب ومد يد العون لهم حتى يصلوا الى بر الامان باعتبارهم قادة المستقبل، واشادت بالتعاون المميز، الذي تجسده الغرفة التجارية في محافظة رام الله والبيرة في انجاح مثل هذه الانشطة.
وفي نهاية الزيارة تم توزيع الهدايا والحلويات والورود احتفالا بحلول راس السنة الميلادية، وعقب خليل رزق على النشاط قائلا: ان هذا النشاط ياتي من منطلق إيمان الغرفة التجارية بالتواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة والمسؤولية المجتمعية وللاشخاص ذوي الإعاقة، مشيرا الى ان الغرفة، وبالشراكة مع مجلس الوسط سوف يسعون الى مساندة المركز، وخاصة في الظروف الراهنة، وتردي الاوضاع السياسية وغياب التمويل او ضعفه، وهذا ما يؤدي الى تهديد استمرارية عمل مثل هذه المراكز رغم الحاجة الملحة لها نظراً لما تقدمه من خدمة كبيرة من المنتسبين من الاشخاص ذوي الاعاقة.