وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتحاد الجمعيات الخيرية في القدس يهنئ البطريرك طوال بالأعياد المجيدة

نشر بتاريخ: 22/12/2015 ( آخر تحديث: 22/12/2015 الساعة: 17:32 )
إتحاد الجمعيات الخيرية في القدس يهنئ البطريرك طوال بالأعياد المجيدة
القدس- معا- زار وفد من اتحاد الجمعيات الخيرية في القدس، اليوم الثلاثاء، البطريرك فؤاد طوال، بطريرك القدس للاتين لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الجديدة.

وضم الوفد كل من: رئيس الإتحاد د.عبد الله صبري، ونائب الرئيس جاك خزمو، والمدير العام للإتحاد يوسف قري، والأعضاء فوز القطب وفؤاد عابدين، ومنسقة المشاريع فيرا عبد ربه.

ووجه د. عبد الله صبري كلمة لصاحب الغبطة باسمه وباسم الإتحاد والجمعيات المنضوية تحت مظلته، هنأه فيها بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة، مرسلا برقية تهنئة للشعبين الفلسطيني والأردني، متمنياً أن يسود العدل والأخوة والتسامح فلسطين والبلاد العربية.

ورحب طوال بوفد إتحاد الجميعات الخيرية، شاكراً لهم الزيارة، ومعبراً عن سعادته بتزامن ميلاد السيد المسيح مع ذكرى المولد النبوي الشريف، مهنئا العالم المسيحي والإسلامي وداعياً أن تشكل المناسبتان رسالة سلام وأخوة حقيقية للجميع.

واعتبر صاحب الغبطة على أن رسالة الميلاد لهذا العام تدعو إلى الرحمة، أنها تشكل الأساس للكنائس والمؤسسات الدينية حول العالم.

وقال أن المؤسسة غير المبنية على الرحمة لا داعي لوجودها، داعياً أن تسود الرحمة هذا العالم،داعياً أن تعم الرحمة بين البشر والمؤسسات، وبين السلطات والشعوب، وبين الزوج وزوجته، وبين أفراد الأسرة الواحدة، وفي كل شيء.

وفي الختام، بارك البطريرك اللاتيني الدور الذي يلعبه إتحاد الجمعيات في الجوانب الإجتماعية والإنسانية، خاصة في مدينة القدس التي ترجى الله القدير أن يمنحها السلام والعدل.