وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب اريحا يستعد لاطلاق بطولة المرحوم يوسف حمادنة لالعاب القوى

نشر بتاريخ: 22/12/2015 ( آخر تحديث: 22/12/2015 الساعة: 16:56 )
شباب اريحا يستعد لاطلاق بطولة المرحوم يوسف حمادنة لالعاب القوى
أريحا – معا – احمد البرهم: أفاد المدرب الوطني رائد البلعاوي ان الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ونادي شباب أريحا الرياضي وبالتعاون مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية ينظمان البطولة المركزية ( بطولة الوفاء السابعة/ بطولة يوسف حمادنه) لألعاب القوى وذلك يوم الجمعة الموافق12/2/2016 على ارض مضمار مدينة الأمل الرياضية في أريحا .
تنطلق الفعاليات الساعة الثامنة والنصف وتهدف البطولة إلى اختيار أعضاء المنتخب الفلسطيني للعبة من اجل المشاركة في الاستحقاقات العربية والدولية البطولة للجنسين وتحوي العديد من الفعاليات مضمار وساحة وبمشاركة من كلا الحنسين ومختلف الفئات العمرية.

واضاف البلعاوي انه سيتم تكريم المراكز الثلاثة الأولى في كل مسابقة، هذا وسيتم اختيار أكثر فريق حصل على المجموع وتكريمهم بالإضافة إلى اختيار أفضل زمن أو رقم في البطولة من اجل إرساله في معسكر تدريبي في الأردن بالتنسيق مع نادي العودة في الزرقاء، كما سيتم دعوة الا ندية الرياضية والاتحاد المدرسي واتحاد الجامعات الفلسطينية من اجل المشاركة في البطولة لإشراك اكبر عدد من المؤسسات في الوطن.

يذكر أن نادي شباب أريحا ينظم هذه البطولة بشكل سنوي تكريما لعضو الاتحاد الفلسطيني يوسف حمادنه والذي كان مدربا للمنتخب الفلسطيني لألعاب القوى وقد قضى حياته في خدمة رياضة العاب القوى وصقل أفضل المواهب في اللعبة في المحافظات الشمالية . هذا وقد وجه الدكتور نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى والأستاذ إياد العملة نائب رئيس الاتحاد الإيعاز لكل العدائين للمشاركة في هذه البطولة والعمل على حصد أفضل الأزمان والأرقام في مختلف المسابقات من اجل اختيار الأفضل منهم لمتابعتهم والعمل على وضع الخطط المناسبة هذا العام لتطوير العدائين وإقامة المعسكرات التدريبية لهم .
وحثت ادارة نادي شباب اريحا كل الطواقم في النادي والاتحاد على تقديم افضل ما عندهم من اجل انجاح هذه البطولة المركزية والادارة اجرت عدة اجتماعات بحضور رئيس النادي منذر عريقات واعضاء مجلس الادارة محي الياسيني، شاكر الشيخ، كاظم الموقت، خميس الشرباتي لتشكيل اللجان الخاصة بالبطولة وتوفير كافة الامكانيات المطلوبة لانجاحها.