وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأعرج يهنئ مجالس الهيئات المحلية بمناسبة حلول الأعياد المسيحية

نشر بتاريخ: 22/12/2015 ( آخر تحديث: 22/12/2015 الساعة: 19:04 )
رام الله- معا - قدم وزير الحكم المحلي حسين الأعرج نيابة عن رئيس الوزراء، التهاني والتبريكات لمجالس الهيئات المحلية في محافظة رام الله والبيرة بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة وعيد المولد النبوي الشريف.

جاء ذلك خلال ترأسه وفداً من الوزارة ضم كل من وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، والوكيل المساعد للشؤون الهندسية توفيق البديري، وعدد من المدراء العامين في الوزارة ( العلاقات العامة والإعلام، والمشاريع، ومدير حكم محلي رام الله والبيرة) وبشير البرغوثي ووليد أبو الحلاوة.

وشملت الزيارة كل من (رام الله، وبيرزيت، وجفنا، والطيبة)، حيث أكد الأعرج على النموذج المشرف الذي يجسده أبناء الشعب الفلسطيني وتسامحهم وتعايشهم المشترك على اختلاف دياناتهم.

وأشار الأعرج إلى أهمية المناسبات الدينية في تعزيز أواصر المحبة والتسامح والأخوة بين أبناء الشعب الواحد الذي قدم خيرة أبنائه شهداء على طريق الحرية والاستقلال.

وأعرب الأعرج عن أمله في أن تحل أعياد الميلاد المجيد وعيد المولد النبوي الشريف العام القادم، وقد تحققت أماني وتطلعات شعبنا الأبي بالحرية، وأن نحتفل سوياً بمساجد وكنائس وأديرة العاصمة القدس الشريف.

وفي ذات السياق، اطلع الأعرج على احتياجات الهيئات المحلية، وأبرز المشاريع التي تنفذها، داعياً إياها إلى ضرورة العمل على إقامة مشاريع تنموية اقتصادية تساهم في تعزيز إيرادات البلديات وتعزز من قدراتها وتمكنها من تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بها.

بدروهم، شكر رؤساء وأعضاء وفعاليات الهيئات المحلية الوزير الأعرج ووفد الوزارة على زياراتهم، والتي تدل على التواصل المشترك بين الوزارة والمجالس المحلية والمجتمع المحلي واهتمام الوازرة الدائم بالهيئات المحلية من خلال الزيارات الميدانية لطواقم الوزارة والمديريات من أجل الاطلاع على احتياجاتهم والعمل على تلبيتها ضمن الامكانات المتاحة للوزارة.