وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح إقليم سلفيت تكرم وكيل الهيئة العامة للشؤون المدنية

نشر بتاريخ: 23/12/2015 ( آخر تحديث: 23/12/2015 الساعة: 14:58 )

سلفيت –معا- زار وفد من حركة فتح إقليم سلفيت اليوم الثلاثاء مكتب الهيئة العامة للشؤون المدنية، لتقديم درع تقديري للوكيل ايمن قنديل نائب رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنيه بمناسبة تعينه وكيل للهيئة العامة للشؤون المدنية .

وضم الوفد امين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد وأعضاء لجنة الإقليم وبحضور مدير عام المكاتب اللوائية للهيئة عمران حسين .

وأكد عواد ان هذا التكرم هو بمناسبة ترقية عطوفة الوكيل أمين قنديل لنائب رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، وعرفنا من حركة فتح وتقدير للجهود التي تبذلها الهيئة .
وشدد عواد ان محافظة سلفيت هي اكثر المحافظات في الوطن التي تعاني من غول الاستيطان، وهنالك انتهاكات يومية بحق المواطن والأرض والشجر في المحافظة، وكان أخرها تجريف اراضي بلدة ديربلوط ومنطقة ظهر صبح ومصادرة للأراضي وطرد المواطنين قصراً من أرضهم وقال " ان عدد المستوطنات في المحافظة أصبحت أكثر من عدد البلدات في محافظة سلفيت" .

من جهته اعرب قنديل عن سعادته وشكره على هذه اللفته الكريمة من حركة فتح في اقليم سلفيت والتي تركت في نفسه الاثر الكبير، مثمنا الدور المميز الذي تقوم به الحركة من حيث البناء التنظيمي والتوعوي فهي حركة الجماهير وهي حامية المشروع الوطني.

واكد قنديل ان مكاتب الهيئة تقوم بواجباتها حسب الأصول من اجل تشكيل الضمانه الحقيقيه لمشروعنا الوطني نحو الدولة الفلسطينيه وعاصمتها القدس الشريف بقيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت