وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس واعضاء كتلة فتح البرلمانية يزورون هيئة مقاومة الجدار

نشر بتاريخ: 23/12/2015 ( آخر تحديث: 23/12/2015 الساعة: 16:45 )

رام الله -  معا - زار وفد من كتلة فتح البرلمانية مقر هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في مدينة رام الله وقد ضم الوفد في عضويته عزام الاحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس كتلتها البرلمانية اضافة للنواب رضوان الاخرس ، احمد ابو هولي ، نجاة الاسطل ، جهاد ابو زنيد ، جمال ابو الرب و برنارد سابيلا .


وكان في استقبال الوفد الوزير وليد عساف رئيس الهيئة وكادر الهئية ، وقد استمع اعضاء الكتلة لعرض الوزير عساف حول مراحل تطور عمل الهيئة والمهام والانشطة التي تقوم بها في مواجهة الهجمة الاسرائيلية الاستيطانية الشرسة ضد شعبنا الفلسطيني في كل مكان .


كما تناول عساف ابزر التحديات والعقبات الي تواجه الهيئة لا سيما نقص الموازنات والكوادر المطلوبة في ظل حجم الاعباء والاحتياجات المتضاعفة التي يحتاجها شعبنا الفلسطيني لمواجهة الهجمة الاستعمارية الاسرائيلية وتعزيزا لصمود المواطنين على ارضهم .


كما شاهد النواب عرضا تفصيليا مصورا لواقع وتطور الاستيطان الجدار في الضفة الغربية والقدس منذ احتلال فلسطين حتى اليوم .


من جانبه عبر عزام الاحمد عن اعتزازه بنشاط وعمل الهيئة التي تضطلع بمهمة وطنية بالغة الاهمية ، واضاف الاحمد اننا ونحن نزور الهيئة نستذكر الشهيد القائد زياد ابو عين الذي ضرب بنضاله واستشهاده اروع ملاحم البطولة والصمود وشكل باستشهاده نقطة انطلاقة جديدة لعمل الهيئة والمقاومة السلمية الفلسطينية على مختلف الصعد المحلية والاقليمية والدولية .


ووعد الاحمد واعضاء الكتلة بتقديم كافة اشكال الدعم للهيئة في مختلف المجالات ومع كافة الجهات ذات الاختصاص لتوفيركافة احتياجات الهيئة بما يمكنها من اداء دورها ومهامها وتنفيذ برامجها وانشطتها في دعم صمود المواطنين والتصدي للهجمة الاستيطانية الاسرائيلية .


وفي ختام اللقاء قدمت الهيئة اطلس جغرافي يتضمن خريطة النشاط الاستيطاني الاسرائيلي منذ 1997 وحتى عام 2014 .