وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الجمباز يختتم مشاركته في دورة تدريبية في قطر

نشر بتاريخ: 23/12/2015 ( آخر تحديث: 23/12/2015 الساعة: 21:02 )
اتحاد الجمباز يختتم مشاركته في دورة تدريبية في قطر

رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : شارك اتحاد الجمباز في الدورة التدريبية التي أقيمت في قطر، خلال الفترة من 12 إلى 18 من شهر كانون الأول الجاري، بوفد تكوّن من المدربة ورئيسة الوفد سماح جابر، المدربة هالة جابر واللاعبة سيلينا غنيم.

من جهتها أشارت رئيسة الوفد سماح جابر إلى الفائدة الكبيرة التي تلقّوها من خلال المهارات العملية والمعلومات النظرية، استناداً للمستوى المتقدم الذي تميزت به الدورة، ووفرة أجهزة الجمباز المختلفة أثناء التطبيق العملي.


وختمت سماح جابر شاكرة دولة قطر والاتحاد القطري للجمباز على حسن الاسقبال والكرم العربي الأصيل، وثمّنت جهود الاتحاد الفلسطيني واللجنة الأولمبية متمنية المزيد من الدورات والنشاطات التي من شأنها زيادة ثقافة اللاعب والمدرب بما يخدم تطوّر اللعبة في فلسطين.

فيما عبرت اللاعبة سيلينا غنيم عن سعادتها بهذه التجربة، ومدى استفادتها وكسبها العديد من المهارات، وخصوصا لشمولها أجهزة الجمباز الخاصة بالسيدات، إضافة إلى حسن التواصل والتعاون مع زملائها في اللعبة من الدول الأخرى.

يذكر أنّ الدورة التدريبية ضمّت إلى جانب فلسطين كل من الأردن، سوريا، اليمن، الفلبين، نيبال، باكستان، أوزباكستان، فيتنام، إضافة إلى الدولة المضيفة قطر.
وكان اتحاد الجمباز قد شارك في دورة الجمباز الفني للمستوى الثاني في وقت سابق ممثلا بالمدربة مها السمان، والتي اقيمت في قطر أيضاً تحت اشراف الاتحاد الدولي خلال الفترة من 11 إلى 18 من شهر تشرين الثاني الماضي.