وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكتب الرئيس ينظم زيارة لبلدية بيت فجار ومستشفى بيت جالا

نشر بتاريخ: 23/12/2015 ( آخر تحديث: 23/12/2015 الساعة: 18:51 )
مكتب الرئيس ينظم زيارة لبلدية بيت فجار ومستشفى بيت جالا
بيت لحم - معا - نظم مكتب الرئيس محمود عباس اليوم زيارة ميدانية الى بلدية بيت فجار ومركزها المجتمعي تخللت اجتماع مع رئيس بلدية بيت فجار أكرم طقاطقة وطاقم البلدية للإطلاع على وضع المركز المجتمعي ومتابعة بعض حالات الاطفال ذوي الإعاقة.

حيث حضر ممثلا عن مكتب الرئيس محمود عباس الدكتور مدحت طه والوفد المرافق الذي ابدى استعداده الى الوقوف الى جانب المركز المجتمعي واحتياجاته.

كما تخللت الزيارة تقديم فقرة فنية لمجموعة من المهرجين من مؤسسة جيل الخير اشتملت على اللعب والرقص والغناء مع اطفال المركز لرسم البسمة على وجوههم.

وبعد ذلك قام الدكتور مدحت طه ممثلا عن مكتب الرئيس محمود عباس واكرم طقاطقة رئيس البلدية وفارس الاطرش ئيس قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية بتوزيع الهدايا على الاطفال ذوي الاعاقة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف واعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

وبدوره شكر رئيس البلدية الرئيس محمود عباس على هذه اللفتة الكريمة للأطفال ذوي الاعاقة مؤكدا على اهمية هذه الرسالة الانسانية التي يحملها السيد الرئيس واثرها على الصعيد النفسي والاجتماعي على الاطفال واسرهم.

اضافة الى ذلك نظم مكتب الرئيس ايضا زيارة ميدانية الى قسم الاطفال في مستشفى بيت جالا الحكومي وتقديم الهدايا للأطفال مرضى السرطان بمناسبة الاعياد. وتخللت الزيارة تنفيذ مجموعة من الانشطة الترفيهية مع الاطفال نفذتها مؤسسة جيل الخير في بيت لحم.