وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الشباب والرياضة " تجتمع برابطة الصحفيين الرياضيين

نشر بتاريخ: 26/12/2015 ( آخر تحديث: 26/12/2015 الساعة: 10:36 )
" الشباب والرياضة " تجتمع برابطة الصحفيين الرياضيين
غزة - معا -دائرة الإعلام بالوزارة : عقدت الإدارة العامة للشئون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة , اجتماعاً مع رابطة الصحفيين الرياضيين , وذلك بمقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة , بحضور جابر عياش مدير عام الشئون الرياضية ,وجمال العقيلي مدير عام المشاريع , و حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين , وعبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية ,اضافة لوفد الوزارة المتمثل بنبيل عواجة مدير دائرة الأندية , وغسان محيسن مدير دائرة البحث العلمي , وأعضاء مجلس ادارة الرابطة " مصطفى صيام , أشرف مطر " .

حيث سلمت الوزارة توصياتها بخصوص ظاهرة شغب الملاعب , والتي انبثقت عن ورشة العمل التي عقدتها الشهر المنصرم , وتم الاتفاق على ضرورة البدء ببرنامج عمل لمواجهة تلك الظاهرة , والتي عكرت المسيرة الناجحة للبطولات الرياضية المختلفة .

وثمنت الوزارة الدور الكبير الذي تلعبه رابطة الصحفيين , والتي ساهمت بشكل كبير في انجاح الموسم الرياضي , من خلال تعاونها مع أركان المنظومة الرياضية , من خلال العمل على نبذ العنف والتعصب الرياضي .

بدوره رحب عليان بوفد الوزارة , مؤكداً على دورها الكبير في التعاون مع الرابطة بهدف الوصول لحلول عملية , ستساهم في القضاء على التعصب الرياضي , من خلال نشر ثقافة الروح الرياضية , والعمل على ازالة الخلافات بين جماهير الأندية المختلفة .