وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهلي الخليل بطلاً لكأس السوبر في كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 26/12/2015 ( آخر تحديث: 26/12/2015 الساعة: 15:23 )
أهلي الخليل بطلاً لكأس السوبر في كرة الطاولة

رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : توَج نادي أهلي الخليل يوم أمس الجمعة ببطولة كأس السوبر لكرة الطاولة بعد أن فاز على نادي القدس وصيف بطولة الكأس، بنتيجة ثلاثة نقاط مقابل نقطة، في اللقاء الذي احتضنته صالة الشهيد أبو عماَر الشبابية في محافظة بيت لحم.

وألقى منسق اتحاد كرة الطاولة رضوان الشريف كلمةً ثمَن فيها جهود أعضاء الاتحاد والأندية على نجاح هذا الموسم الذي اختتم ببطولة السوبر، مؤكداً على حرص اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب على تطوير اللعبة ونشرها واستمرار ديمومتها.

كما وجه شكره إلى رجل الأعمال مأمون الشريف على رعايته للحدث الختامي، وإلى ناجح العزة مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب على تعاونه ومساندته لاتحاد الطاولة.


وفي ذات السياق، هنأ الشريف إدارة نادي الأهلي على حصد الفريق هذا الموسم لبطولة الدوري وكأس فلسطين، وكأس السوبر، مشيراً في وقت نفسه إلى جهود القائمين على نادي القدس والمستوى المتطور الذي ظهر به هذا الموسم، حيث تمكن من الحصول على المركز الثاني في بطولة الكأس.

وفي الختام تم تتويج لاعبي النادي الأهلي بكأس البطولة بمشاركة عضوي الاتحاد أحمد الجوابرة وعيسى كنعان، وتوزيع الميداليات على فريق نادي القدس.
ومثَل لاعبي النادي الأهلي كل من حسام دوفش، سلامه الصغير وكامل دوفش، أما من نادي القدس فشارك نعيم المغربي، سعيد القواسمة وهاني السيوري .