وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جولة جديدة لفريق النشامى للدفع الرباعي في صحراء الضفة

نشر بتاريخ: 27/12/2015 ( آخر تحديث: 27/12/2015 الساعة: 17:46 )
جولة جديدة لفريق النشامى للدفع الرباعي في صحراء الضفة

الخليل - معا : قام فريق النشامى للدفع الرباعي بجولة في صحراء الضفة الغربية يوم الجمعة 25/12/2015 حيث انطلق من مدخل مدينة الخليل الشمالي صباحا باتجاه منطقة تقوع مرورا بوادي سعير وصولا الى منطقة الصحراء الشرقية و الرشايدة ومنطقة المعسكرات انتهاء بمنطقة سفوح جبال عين جدي المطلة على البحر الميت .


وقد استمرت الجولة حتى ساعات المساء، حيث ان الهدف من هذه الجولات تعريف الناس بطبيعة هذه المناطق التي كانت سابقا مناطق محظور الوصول اليها.
وقد تم التنسيق لهذه الجولة مع الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات برئاسة خليل رزق وعضو الاتحاد يوسف النتشة حيث شارك اكثر من 150 سائق ومتطوع بمشاركة 36 سيارة دفع رباعي ،كما وقام اعضاء الفريق ببعض النشاطات في التلال الصحراوية.

يذكر ان فريق النشامى للدفع الرباعي وهو اقدم واكبر فرق الدفع الرباعي في فلسطين وهو جزءا من الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والذي من اهم اهدافه مساعدة المواطنين خلال العواصف الثلجية والكوارث الطبيعية لا سمح الله.وأن الفريق له عدة انجازات رياضية من خلال الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات حيث حاز على المركز الاول على الاردن وفلسطين في سباق الدفع الرباعي الذي اقيم في مرتفعات الرمان العام الماضي وحاز على مراكز متقدمة في السباقات المحلية.
جديرا بالذكر ان جميع سيارت الفريق مجهزة ومزودة بأجهزة اتصالات لاسلكية وان اعضاء الفريق اتموا دورات في الاسعاف الاولي والدفاع المدني.