وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس ينفذ سلسلة نشاطات

نشر بتاريخ: 29/12/2015 ( آخر تحديث: 29/12/2015 الساعة: 09:46 )
نابلس -معا - واصلت مفوضية التوجيه السياسي في نابلس تنظيم المحاضرات واللقاءات مع منتسبي المؤسسة الامنية ومنتسبي الجمعيات الاهلية ، حيث التقى المقدم صالح ثابت بضباط وافراد الدفاع المدني في بلاطة ، وتحدث عن التحضيرات الجارية لاحياء انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وتطرق الى الظروف المحيطة بمسيرة حركة فتح التي قادت النضال الفلسطيني الى بر الامان .

بدوره التقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بمنتسبي اللجنة العلمية ومنتسبي الدفاع المدني في بورين ، والقى لهم دروس دينية بعنوان القرآن يهذب النفوس ، ومنزلة السلوك الحسن من الايمان .

وحاضر امجد الجاغوب لمنتسبي جمعية بيتا الخيرية واعضاء بلدية بيتا ن وتحدث عن دور الجمعيات الاهلية في التنمية وزرع القيم النبيلة وتعزيز الانتماء ، وكذلك تحدث عن دور الهيئات المحلية في المشاركة بالتكافل الاجتماعي .

ونظم لقاء لمنتسبي تأهيل الشبيبة مع مركز الشباب للتطوير والابداع ، وتم اعطاء ورشة عمل بعنوان ( كسر الجليد عند الشباب ) وذلك بحضور محفوظ عرباسي من كادر التوجيه السياسي .

وحاضر رائف شحادة وذياب حجة لضباط وافراد مركز شرطة شمال غرب نابلس ، وتحدثوا عن الاحداث الجارية في الوطن العربي وتأثيرها على القضية الفلسطينية .