وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يرعى البطولة الأولى في رياضة "الكابويرا"

نشر بتاريخ: 29/12/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
المجلس الأعلى للشباب والرياضة يرعى البطولة الأولى في رياضة "الكابويرا"
اريحا – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: احتضنت مدينة الامل الرياضية في اريحا فريق "منينوبوم القدس" الذي نظم البطولة الأولى لرياضة "الكابويرا" بمشاركة 25 لاعبا في مختلف الفئات العمرية، التي تراوحت أعمارهم بين 7 الى 20 عاما، جاءوا من ضواحي القدس، وتحديداً من بيت حنينا، وصور باهر، جبل المكبر، ورأس العامود، وكفر عقب.

وواكب البطولة مجموعة من الخبراء البرازيليين، وذوي اللاعبين بالإضافة الى أعضاء الجالية البرازيلية، وطاقم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
ونقلت ماهرة الجمل، مساعد الأمين العام في مجلس الوسط تحيات اللواء جبريل الرجوب، وامين عام المجلس، عصام القدومي، وأكدت حرصهما الدائم والمتواصل لكافة الأنشطة والفعاليات، التي تبادر اليها هيئات ومؤسسات واطر مقدسية، وثمنت عاليا حرص لاعبين من سن مبكر، على المشاركة في مثل هذه الأنشطة، مشيرة الى ان هناك أطفالا شاركوا بعمر ثلاثة أعوام، وهذا اهم ما في الحدث.
وباركت إدارة فريق كابويرا "منينوبوم القدس" للمدرب جاد االله هاني مسودة، المدرب الثاني في فلسطين حصوله على ثلاث شهادات، وقدمت شهادة مدرب رسمي للمدرب انس حمد موسى ليصبح المدرب الثالث المعترف به في فريق منينوبوم.

وفي نهاية البطولة قام المدربون بآداء عرض مميز نال اعجاب الحضور تلاه تسليم الكؤوس للفائزين، وحصل احمد العباسي على المركز الأول، ومحمد غيث على المركز الثاني، وزكريا أبو رميلة على المركز الثالث، واحمد سلهب على المركز الرابع.
وشكر محمود شحادة القائمين على الفاعلية والمشاركين وفي مقدمتهم الخبير، مهند شحادة، صاحب اعلى حزام في فلسطين والمشرف على تدريبات اللاعبين والمدربين.