وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة الإسراء تختتم بطولة القدس في العيون لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 29/12/2015 ( آخر تحديث: 29/12/2015 الساعة: 17:28 )
جامعة الإسراء تختتم بطولة القدس في العيون لكرة الطاولة
غزة- معا - دائرة العلاقات العامة الإعلام :اختتمت جامعة الإسراء بطولة القدس في العيون الأولى لكرة الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يوم الإثنين 29/12/2015 في مقر الجامعة بمدينة غزة وبمشاركة 32 طالباً من كليات الجامعة المختلفة.

بحضور الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والأكاديمية والسيد مصباح العسقلاني الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أقيمت المباراة النهائية والتي جمعت بين الطالبين محمد القطاع ومحمد الطناني حيث تمكن القَطاع بالفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ليتوج بلقب البطولة.
من جهته أكد الدكتور عدنان الحجار على اهتمام الجامعة الكبير بالأنشطة الرياضية لما لها من دور مميز في تنمية قدرات الطلبة، معرباً عن سعادته بنجاح البطولة.

وثمن الحجار دور الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على دورهم المميز في إنجاح البطولة من خلال الإشراف على سير المباريات خلال البطولة، مشيراً لترحيب الجامعة بالتعاون المستمر مع الاتحاد خلال المرحلة المقبلة لتنفيذ العديد من الأنشطة الرياضية بالتعاون بين الجامعة والاتحاد، مقدماً تهانيه للمتوجين في بطولة القدس في العيون.
بدورة أعرب السيد مصباح العسقلاني عن سعادته بالتعاون مع جامعة الإسراء في تنفيذ الأنشطة الرياضية المتعلقة باللعبة، مثمناً دور الجامعة الريادي في خدمة المجتمع الفلسطيني.
وأكد العسقلاني على أن الاتحاد يسعى وبشكل مستمر للتعاون مع القطاعات المختلفة ومن أبرزها القطاع الأكاديمي لعقد بطولات لكرة الطاولة، مشيراً لاستعداد الاتحاد وبشكل مستمر للتعاون مع الجامعة خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد العسقلاني بالتنظيم المميز للبطولة والمستوى الذي ظهر علية اللاعبين، متمنياً التوفيق للجامعة خلال الفترة المقبلة.
وفي ختام البطولة تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وكذلك الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على دورهم البارز في إنجاح البطولة.
هذا وقد أدار البطولة طاقم تحكيمي مكون من الكابتن حميد حسب الله والكابتن محمود أبو شرار.
يشار إلى أن هذه البطولة تأتي في إطار حرص الجامعة على تفعيل الأنشطة الرياضية لما لها من دور مميز في الرقي بالمجتمع الفلسطيني وتنمية قدرات الطلبة.