وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو نادي أهلي قلقيلية سيكون لهم شأن كبير في دوري الناشئين الحالي

نشر بتاريخ: 30/12/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس :أكد يوسف زهران مدرب الفرق المساندة ومدرب فريق الناشئين مواليد 1999 /2000 في نادي أهلي قلقيلية أن فريق نادي أهلي قلقيلية للناشئين مواليد 1999/2000 يسير في الطريق الصحيح وهذا لم يأتي من فراغ وإنما نتيجة التدريبات المكثفة والمتابعة الحثيثة من قبل إدارة النادي الأهلي لأهمية الفئات المساندة في النادي.
وأضاف زهران أن فريق الناشئين في النادي الأهلي يضم كوكبة مميزة من اللاعبين وفي كافة خطوط ومراكز اللعب بالفريق سواء في حراسة المرمى أو خط الدفاع أو خط الوسط و الهجوم أمثال اللاعبين مجد عبد الله خالد ، عادل شريم ، محمود منصور ، عاصم شوبكي ، صالح نصر الله ، عدي درة ، حمزة عيسى ، علي يوسف ياسين ، كرم عصام داود ، رشيد احمد شواهنة ، صهيب ملوح ، براء خالد مصلح ، قيس عادل لباط ، احمد عادل لباط ، طارق عبد الله عازم ، سامح هدروس ، عبد الحكيم شاهد عبد الله ، رامي حسان حلوان ، بهاء بسام أبو زويد ، علاء محمد شخدم . وتوقع المدرب يوسف زهران أن يكون لبعض هؤلاء اللاعبين في المستقبل شان كبير في الكرة الفلسطينية أو حتى العربية لما لديهم من مهارات كروية لكل لاعب منهم.
وشكر المدرب زهران إدارة النادي الأهلي التي توفر له كافة الإمكانيات من اجل مواصلة التدريبات لهذا الفريق متمنيا أن يحصل الفريق على لقب البطولة على مستوى فلسطين.

يذكر هنا أن فريق الناشئين في النادي الأهلي قد أنهى الدور الأول من بطولة دوري الناشئين في فرع الشمال للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتصدر فريق الأهلي لمجموعته لدوري الناشئين مواليد 1999/2000م بثلاثة انتصارات متتالية ليصعد الأهلي إلى الدور الثاني من البطولة.

ومن الجدير ذكره أن المدرب يوسف زهران حاصل على شهادة دبلوم التربية الرياضية وشهادة متخصصة بتدريب كرة القدم درجة ( C ) . وكذلك المشرف على الفرق المساندة في النادي الأهلي ومنها أيضا مدرب فريق خطوات نادي أهلي قلقيلية.