وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مباراة وديّة في كرة القدم بين مديريّة جنوب نابلس والمعلمين

نشر بتاريخ: 30/12/2015 ( آخر تحديث: 30/12/2015 الساعة: 13:57 )
مباراة وديّة في كرة القدم بين مديريّة جنوب نابلس والمعلمين

نابلس - معا : تحت رعاية وبمشاركة مدير التربية والتعليم جنوب نابلس الدكتور محمد عواد ،أقيمت على ملعب بلدية نابلس مباراة وديّة بكرة القدم بين فريقيّ مديريّة جنوب نابلس ومعلمي التربية الرياضية في مدارس المديريّة ضمن نشاطات المديريّة في يوم المعلّم الرياضي.

وضم فريق المديريّة كلاً من النائب الإداري الأستاذ أحمد جرارعة ومشرف النشاط الرياضي الأستاذ نصر الدين الصفدي ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ أنور دوابشة والأستاذ سامر الجبالي من قسم التقنيات والأستاذ مفيد نوفل رئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة والأستاذ عز الدين دوابشة أمين سر اتحاد المعلمين – جنوب نابلس .


وقاد فريق المعلمين اللاعب خالد سويدان ، وشارك في المباراة جميع معلمي التربية الرياضيّة في مدارس المديرية في لوحة رياضيّة جمعت بين عاشقي اللعبة من الفريقين رغم تقدّم سنّ العديدين منهم ، حيث لا يزال جزء كبير من لاعبي المديريّة يتمتّعون بلياقة بدنية أهّلتهم للفوز بنتيجة 5-2 في الشوط الأوّل ، فيما استطاع فريق المعلمين تحقيق التعادل بصعوبة في الشوط الثاني لتفوّقهم في مجال اللياقة البدنيّة.

وستقيم المديريّة لقاءً ثانياً مع مديرية نابلس خلال الأسبو ع القادم كما ستقيم بطولة في الشطرنج للمعلمين ضمن نشاطاتها في يوم المعلم الفلسطيني.