وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء عمل بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب ومحافظ الخليل

نشر بتاريخ: 30/12/2015 ( آخر تحديث: 30/12/2015 الساعة: 15:11 )
لقاء عمل بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب ومحافظ الخليل
بيت لحم - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: اجتمع ناجح العزة، مساعد الامين العام للمجلس الاعلى في الجنوب، بحضور كادر المجلس، وسعدي حميدان، رئيس اتحاد الكرة في الجنوب مع محافظ الخليل، كامل حميد، وتناول الاجتماع مناقشة القضايا الخاصة بقطاعي: الشباب والرياضة، ووضع العزة المحافظ بصورة الخطة الاستيراتيجية للشباب، التي يعكف المجلس على بنائها، وفقا لمنهجية تشاركية، تستند الى مشاركة الشباب والشركاء، وامتد النقاش ليشمل الاعمال التطوعية والحراك الشبابي والرياضي في المحافظة.
وأشاد العزة بالدور الايجابي والبناء لمحافظة الخليل لا سيما في تنفيذ الأنشطة والمبادرات الشبابية والابداعية، واطلع العزة المحافظ على اهم الإنجازات، التي تحققت خلال العام 2015.
وشكر المحافظ المجلس الاعلى والشركاء في المجتمع الاهلي والقطاع الشبابي على التأثير الإيجابي، الذي اصبح ملموسا بشكل واضح، خصوصا في المشاركة النسوية والشبابية، من خلال النهوض بالحراك المجتمعي.
واطلع سعدي حميدان الحضور على سير واقع الكرة في الجنوب ونجاحه، وتتويج عدد من فرق الجنوب ما يؤكد الدعم الرسمي والشعبي لها، وتفاعله معها، وشكر المحافظ على الدعم والتعاون مع فعاليات وانشطة الاتحاد، نظرا لدورها في التنسيق مع الاجهزة المعنية من اجل تأمين لقاءات الدوري والاحداث الرياضية.