وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمدسميك : أهلي قلقيلية سيظهر بشكل مختلف عن مرحلة الذهاب

نشر بتاريخ: 30/12/2015 ( آخر تحديث: 30/12/2015 الساعة: 20:06 )
محمدسميك : أهلي قلقيلية سيظهر بشكل مختلف عن مرحلة الذهاب
قلقيلية – معا - خالد عرباس : صرح محمد سميك مدرب نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم بان فريقه سيظهر بشكل مختلف وأفضل عما ظهر عليه في مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الثانية – فرع الشمال ، وقال سميك بان إدارة النادي الأهلي قد أعطت الضوء الأخضر لتعزيز الفريق في بعض المراكز والتي سيحتاجها خلال هذه المرحلة الهامة والتي ستحدد الهدف الأساسي للنادي ألا وهو الصعود لدوري المحترفين الجزئي.

وقال سميك بأنه عقب انتهاء مرحلة الذهاب تم تقييم المرحلة السابقة بشكل عام مع اللجنة الرياضية في النادي الأهلي وتم مناقشة كافة النواحي الإيجابية والسلبية التي مر بها الفريق خلال المرحلة السابقة والنواقص التي يحتاجها الفريق من اجل تغطيتها. وأبدى سميك اعتزازه بإدارة النادي الأهلي التي تتابع وبشكل يومي الفريق وتسوية كافة الاحتياجات الخاصة بالفريق وكذلك احتياجات اللاعبين بشكل أساسي.

وشكر سميك إدارة النادي الأهلي على تجديد الثقة به كمدرب للفريق وانه سيعمل ما بوسعه لإنجاز المطلوب ألا وهو الصعود بالفريق وخاصة وان لديه لاعبين مميزين وممتازين بالفريق ولديهم الرغبة الكبيرة بالصعود بالفريق ، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الذين تم اختبارهم بالفريق من اجل ضمهم في مرحلة الإياب حيث تم اختيار عدد منهم وسيتم الإعلان عنهم من قبل إدارة النادي في وقت لاحق.
يذكر هنا أن المدرب محمد سميك حاصل على شهادة البكالوريوس في التربية الرياضية ودرجة ( C ) بالتدريب الرياضي.