وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثوذكسي بيت ساحور يتعاقد مع المدرب الاميركي بول جيريرو

نشر بتاريخ: 31/12/2015 ( آخر تحديث: 31/12/2015 الساعة: 14:18 )
ارثوذكسي بيت ساحور يتعاقد مع المدرب الاميركي بول جيريرو
بيت لحم -معا - بسام ابو عرة - تعاقد نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور امس مع المدرب الاميركي بول جيريرو للاشراف على تدريبات فريق كرة السلة بالنادي لمدة عام كامل ، وافاد مسؤول كرة السلة بالنادي جوزيف بنورة ان النادي اخذ على عاتقه الاهتمام الكافي بفرق كرة السلة رجالا وانسات وفئات عمرية مختلفة ، من اجل اعادة تنظيم اللعبة ودعمها واعادتها لمستواها المعروف والمأمول بالنادي.

واضاف بنورة ان الاستعدادات تجري على قدم وساق لفرق السلة للمواسم المقبلة للدوريات الفلسطينية التابعة للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة من اجل جهوزية جميع الفرق ومنافستها على الدوريات والبطولات التي ستشارك فيها.

وتابع بنورة ان التعاقد مع المدرب القدير بول ومساعده المدرب الشاب والخلوق رامي سلسع مع وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين بالنادي من ذوي الخبرة ومن الدماء الشابة واستقطاب لاعبين اخرين سيجعل الفريق السلوي في ابهى صوره وافضل حالاته في القادم من الايام.

وكشف بنورة عن وجود خطة سنوية للفرق السلوية بالنادي وقد انطلق العمل بها مبكرا من اجل ضمان الظهور بالمظهر المعروف والمستوى الكبير لنادي بيت ساحور بكرة السلة لجميع الفئات العمرية ولفرق الانسات .

وختم حديثه : سيتم اعتماد صالة النادي ملعبا بيتيا للفريق في الدوريات المقبلة خاصة ان الصالة ستكون جاهزة تماما لاجراء المباريات والبطولات عليها في الفاتح من شهر اذار المقبل.